أكرم القصاص - علا الشافعي

تشيلسي يحدد سعر باتشواي بـ 45 مليون إسترليني

الإثنين، 13 يناير 2020 03:00 ص
تشيلسي يحدد سعر باتشواي بـ 45 مليون إسترليني ميتشي باتشواي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد نادي تشيلسي الإنجليزي مطالبه المالية من أجل بيع المهاجم البلجيكي ميتشي باتشواي خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية، ويرفض البلوز خروج اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً مرة أخرى، على سبيل الإعارة، بعد خروجه في أكثر من مرة بالسنوات الماضية، وحجز الإنجليزي الشاب تامي أبراهام المقعد الأساسي في قيادة هجوم كتيبة المدرب فرانك لامبارد.

كشفت صحيفة "ذا صن"البريطانية، إن نادي تشيلسي حدد مبلغ 45 مليون جنيه إسترليني للتخلي عن خدمات البلجيكي ميتشي باتشواي فى يناير الجاري. 

أضافت الصحيفة، إن ميتشي باتشواي يدخل دائرة إهتمام كلاً من كريستال بالاس وأستون فيلا، لكنهما لن يتمكنا من دفع هذا المبلغ الكبير الذي يريده تشيلسي.

ويرى مسئولو تشيلسي أن سعر المهاجم البلجيكي ميتشي باتشواي منطقياً، لأن كريستال بالاس يرغب في بيع لاعبه ويلفريد زاها بمبلغ يصل إلى 100 مليون جنيه إسترليني.

ويمتد عقد البلجيكي ميتشي باتشواي لمدة موسم ونصف مع تشيلسي، وقضى 3 فترات على سبيل الإعارة مع أندية بوروسيا دورتموند وفالنسيا وأخيراً كريستال بالاس. 

كانت تقارير صحفية، إن روما الإيطالى يرغب في الحصول على خدمات البلجيكي ميتشي باتشواي ومنافسة إيدين دزيكو في هجوم الذئاب.

وحقق فريق تشيلسى فوزا على ضيفه بيرنلى بنتيجة 3-0، خلال المباراة التى جمعت الفريقين أمس، على ملعب "ستامفورد بريدج" بالجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي.

أهداف تشيلسي ضد بيرنلي

تقدم البلوز بعد 27 دقيقة عبر لاعب الوسط الإيطالي جورجينهو من ركلة جزاء، وأضاف هداف الفريق تامي أبراهام الثاني في الدقيقة 38 من الشوط الأول.

في الشوط الثاني أضاف كالوم هودسون أودوي الهدف الثالث في الدقيقة 49، ليحافظ البلوز على هذه النتيجة حتى نهاية المباراة.

الفوز جعل تشيلسي يحتفظ بالمركز الرابع برصيد 39 نقطة، فى المقابل توقف رصيد بيرنلي عند 24 نقطة في المركز الـ15 بجدول ترتيب الدوري الانجليزي.

وجاء تشكيل البلوز كالتالى:

حراسة المرمى: كيبا

خط الدفاع: أزبيلكويتا - لويز - روديجر - جيمس رييس

خط الوسط: ماونت - باركلى – جورجينيو

خط الهجوم: ويليان - أبراهام - هودسون-أودوى

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة