أكرم القصاص - علا الشافعي

سيارات تسلا تقترب من تحقيق ميزة القيادة الذاتية الكاملة.. تغريدة لإيلون ماسك تكشف

الإثنين، 13 يناير 2020 05:00 ص
سيارات تسلا تقترب من تحقيق ميزة القيادة الذاتية الكاملة.. تغريدة لإيلون ماسك تكشف تسلا
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائمًا كانت شركة تسلا تعد بإمكانيات متطورة بسياراتها، تمكن مالكها من قيادتها في جميع الظروف، ولكن لا يزال هناك الكثير من الشكوك إذا ما كانت الشركة ستتمكن من تقديم هذه المميزات في النهاية أم لا، ومع ذلك، هناك بعض الأدلة على أن تسلا تقترب من تحقيق ذلك، خاصة مع حصول الشركة على بعض الإيرادات من المدفوعات التي أجراها المستخدمون لخيار القيادة الذاتية الكامل بسبب تقديم ميزة Smart Summons.

وبحسب موقع mspoweruser الأمريكى، قال إيلون ماسك الرئيس التنفيذى للشركة في تغريدة له على تويتر أن الميزة ستظهر قريبا، حيث قال "ماسك" إن ميزة القيادة الذاتية الكاملة ذات قيمة لا تصدق وستضيف عشرات الآلاف من الدولارات إلى تسلا، وستسمح للسيارة بالحصول على أموال راكبها عبر خدمة Telsa Network Taxi.

وبالطبع، تسير سيارات تسلا بشكل جيد على الطرق السريعة، ولكن كان هناك دليل متزايد على أن تسلا تختبر القيادة الذاتية في شوارع المدينة، وهي بيئة القيادة الأكثر صعوبة، ومع ذلك، ستظل الشركة بحاجة إلى إقناع المنظمين بسلامة المركبات غير المخصصة.

ولا ندري بالطبع كم من الوقت قريبًا، لكن ماسك قال في وقت سابق إن خدمة Telsa Network ستصل في عام 2020، ولم يتبق سوى 12 شهرًا تقريبًا للوصول إلى الموعد النهائي، على الرغم من السمعة السيئة التى طالت تسلا  بسبب العديد من الحوادث المتكررة.

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة