أكرم القصاص - علا الشافعي

سيبها علينا.. سكان السنانية بدمياط يشكون تراكم القمامة ومياه الأمطار "صور"

الإثنين، 13 يناير 2020 07:00 ص
سيبها علينا.. سكان السنانية بدمياط يشكون تراكم القمامة ومياه الأمطار "صور" سكان السنانية بدمياط يشكون تراكم القمامة ومياه الأمطار بالشوارع
دمياط معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعددت شكوى أهالى قرية السنانية التابعة لمركز دمياط من تراكم أكوام القمامة فى الشوارع وكذلك تراكم مياه الأمطار التى تغرق الشوارع منذ عدة أيام بسبب تقاعس الوحدة المحلية للسنانية فى التعامل مع مثل هذه المشاكل اليومية.

يقول محمد جلال مدرس: إن أغلب شوارع منطقة السنانية بها تراكمت للقمامة التى تظل عدة أيام وكذلك وجود مقالب لجمع القمامة داخل الكتل السكنية بخلاف تراكم مياه الأمطار بالشوارع منذ 5 أيام بسبب وجود حفر مطبات بأغلب الشوارع نتيجة سوء حالة الرصف.

وأشار إلى أن شوارع قرية السنانية متداخلة مع مدينة دمياط ولا تبعد عن قلب المدينة سوى عدة أمتار ولكن الإهمال هو سمة التعامل مع هذه المنطقة مضيفا أنه رغم كثرة الشكاوى التى يتقدم بها سكان هذه المنطقة للجهات المختصة الا أنها تذهب ادراج الرياح.

يشاركه الرأى محمد حمزة من أهالى قرية السنانية مؤكدا أن منطقة أول الكوبرى العلوى من ناحية السنانية بمدينة دمياط هى منطقه تحتاج رصف اسفلتى خاصة مع حلول موسم الشتاء لأنه مع حلول الشتاء وتساقط الأمطار تتحول اغلب الشوارع إلى طين ومياه ولا يوجد أى منفذ لتصريف مياه الشتاء.

ويضيف يوسف عاشور من سكان السنانية أن طريق دمياط السنانية من ناحية كوبرى عبد المجيد زاهر منطقة معدومة الخدمات وخاصة سوء حالة الرصف بالطريق الرئيسى الذى يعد واجه لمحافظة دمياط والذى يشكو من كثرة الحفر والمطبات بخلاف كثرة الإشغالات والباعة الجائلين على جانبى الطريق.

وطالب بسرعة تحرك الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط لحل هذه المشاكل حل جذرى وليس تسكين وقتى.

يذكر أن محافظة دمياط قد تعرضت إلى موجة من الشتاء وسوء الأحوال الحوية على مدار الأيام الماضية الأمر الذى خلف كميات كبيرة من مياه الأمطار بأغلب الشوارع وخاصة الشوارع الجانبية وغير المرصوفة.

 

 

 

سكان السنانية بدمياط يشكون تراكم القمامة ومياه الأمطار بالشوارع  (1)
سكان السنانية بدمياط يشكون تراكم القمامة ومياه الأمطار بالشوارع 

 

سكان السنانية بدمياط يشكون تراكم القمامة ومياه الأمطار بالشوارع  (2)
سكان السنانية بدمياط يشكون تراكم القمامة ومياه الأمطار بالشوارع 

 

سكان السنانية بدمياط يشكون تراكم القمامة ومياه الأمطار بالشوارع  (3)
سكان السنانية بدمياط يشكون تراكم القمامة ومياه الأمطار بالشوارع









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة