أحمد حسن مكى أكثر المستفيدين من رحيل التوأم عن سموحة.. اعرف السبب

الثلاثاء، 14 يناير 2020 04:00 ص
أحمد حسن مكى أكثر المستفيدين من رحيل التوأم عن سموحة.. اعرف السبب احمد حسن مكى
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسود حالة من السعادة البالغة أحمد حسن مكى مهاجم سموحة الذى كان قد اقترب من الرحيل عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الشتوى الجارى نظرًا لخروجه من حسابات حسام حسن الذى كان يعتمد على الثنائى حسام حسن والكاميرونى لواندا، إلا أن رحيل التوأم والتعاقد مع حمادة صدقى أثلج صدر اللاعب خاصة أن المدير الفني الجديد يعلم إمكانياته جيدًا وكان يشركه بشكل أساسى عندما كان مديرًا فنيًا لسموحة فى الولاية الأولى، بالإضافة إلى الاعتماد عليه فى الموسم الماضي عندما كان صدقى مديرًا فنيًا للجونة ونجح مكى فى العودة لمستواه بإحرازه العديد من الأهداف المؤثرة التى ساعدت على بقاء الفريق الساحلى بالدوري.

على صعيد مختلف طلب حمادة صدقى من فرج عامر رئيس النادى مهلة حتى نهاية المباراتين المقبلتين لمعرفة احتياجات الفريق ووضع خطة لتدعيم صفوف الفريق، بالإضافة إلى تحديد احتياجاته فى الميركاتو الشتوى وهو ما تفهمه الإدارة مؤكدين أنهم سيقومون بتلبية طلبات المدير الفنى للعودة للمنافسة على المربع الذهبى.

ويعقد حمادة صدقى جلسة مع فرج عامر رئيس النادي اليوم الثلاثاء، لمناقشة ملف تدعيم الفريق خلال المرحلة المقبلة. 

 أعلن فرج عامر رئيس نادى سموحة التعاقد مع حمادة صدقى مديرًا فنيًا للفريق خلفًا لحسام حسن، مع تواجد أحمد ناجى فى مدرب حراس مرمى الفريق، بعد تعادل سموحة مع حرس الحدود، سلبيًا، فى المباراة التى أقيمت بينهما على استاد حرس الحدود، فى الأسبوع الثالث عشر من مسابقة الدورى الممتاز.

وأعلن نادى الهلال السودانى أن رئيس النادى تلقى اتصالاً من المدرب المصرى حماده صدقى يعلن عدم رغبته فى استكمال مشواره التدريبى مع الفريق، بعد هزيمة الفريق السبت، أمام النجم الساحلى التونسي، 2 – 1، فى الجولة الرابعة من دورى أبطال أفريقيا.

ويٌعد تولى حمادة صدقى لتدريب فريق سموحة هى المرة الثانية له، حيث تولى المهمة الفنية لسموحة، موسم 2013/2014، بعد أن كان فى الجهاز المعاون لشوقى غريب، ولكن بعد استقالة الأخير تولى مهمة الرجل الأول .

قاد حمادة صدقى فريق سموحة فى 31 مباراة، حقق خلالها الفوز فى 17 مباراة، وخسر فى 7 لقاءات، وتعادل فى مثلها.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة