أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار المحافظات اليوم.. مصرع شهيد شهامة جديد أثناء مطاردته لصوص

الثلاثاء، 14 يناير 2020 10:10 م
أخبار المحافظات اليوم.. مصرع شهيد شهامة جديد أثناء مطاردته لصوص جثة - أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر "اليوم السابع" عددًا من الأخبار المهمة، اليوم الثلاثاء، على مدار الساعات الماضية فى مختلف المحافظات، وأهمها:

1 (3)

مصرع شهيد شهامة جديد أثناء مطاردته لصوص سرقوا سيدة فى الدقهلية

لقى شاب مصرعه دهسا تحت عجلات سيارة نقل، أثناء مطاردة مجموعة لصوص على طريق طلخا شربين بمحافظة الدقهلية، بعدما خطفوا شنطة يد من سيدة أثناء توجهها إلى عملها، وتلقى اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء السيد سلطان مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ إلى مأمور مركز طلخا من أهالى مدينة طلخا، بوقوع حادث تصادم توك توك بمواطن على طريق طلخا - شربين. 

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين مصرع محمد إبراهيم محمود إبراهيم العزيزى، 30 سنة، مقيم بقرية ميت عنتر التابعة لمركز طلخا، وذلك أثناء مطاردته لشابين خطفوا شنطة يد من سيدة أثناء توجهها إلى مقر عاملها بمدرسة على الطريق.

وبسؤال شهود العيان تبين أنه أثناء توجه سيدة تدعى "صديقة ع." مدرسة، إلى عملها، اقترب منها توك توك، وقام بخطف شنطة يدها، وذلك أمام شارع العوضى، وأطلقت السيدة استغاثة بالمارة، وبعد سماع المجنى عليه الاستغاثة داخل محل عمله بكافتيريا على الطريق بجوار الحادث، على الفور استقل دراجة نارية وانطلق خلف الجناة وظل يطاردهم على الطريق، وأثناء ذلك قام أحد الجناة بركل المجنى عليه بالقدم، فسقط بدراجته النارية أسفل عجلات سيارة كانت تسير فى الطريق المقابل.

 

1 (2)

تأجيل محاكمة المتهمين بقتل شهيد الشهامة لـ11 فبراير المقبل

أجلت محكمة جنايات احداث شبين الكوم بمحافظة المنوفية برئاسة المستشار محمد الدوير، رئيس الدائرة محاكمة المتهمين بقتل محمود البنا شهيد الشهامة الى جلسة 11 فبراير المقبل.

وشهدت اليوم الثلاثاء منطقة مجمع المحاكم  بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية،أشرف راجح والد المتهم محمد أشرف المتهم الرئيسى بقتل محمود البنا شهيد الشهامة واثنين أخرين من أبناء المتهمين الآخرين ،و ذلك فى اولى جلسات الاستئناف من المتهمين بقتل محمود البنا والقضية المعروف إعلاميًا بشهيد الشهامة على الحكم الصادر 15 عاما على كلا من المتهم الأول محمد أشرف راجح  ، إسلام عواد  ،مصطفى محمد و5 سنوات للمتهم إسلام البخ بمحكمة إستئناف شبين الكوم بمحافظة المنوفية.

 

1 (1)

"قلبه عليا حجر".. عامل يهشم رأس والدته بسوهاج

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطه جرجا جنوب محافظة سوهاج برئاسة الرائد عزت سليمان رئيس مباحث المركز بإشراف اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير إدارة المباحث الجنائية من كشف غموض واقعة العثور على جثة سيدة داخل منزلها بدائرة المركز، غارقة فى دمائها، وإقرار نجلها فى محضر رسمى أن سبب الوفاة سقوطها من علو على غير الحقيقة. تبين من التحريات أن الابن هو الجانى، حيث قام بالتعدى عليها بالضرب علو رأسها باستخدام عصا حتى فارقت الحياة، معللا سبب ذلك بسبب سوء سلوكها.

 

طالبة تحمل سفاحا وتتهم صاحب مصنع فى المنوفية بمعاشرتها بعد وعدها بالزواج

اللواء محمد أباظة مدير أمن المنوفية
اللواء محمد أباظة مدير أمن المنوفية

حررت طالبة جامعية، مقيمة بمدينة سرس الليان التابعة لمحافظة المنوفية، محضرا تتهم فيه صاحب مصنع بالتعدى عليها جنسيا وحملها سفاحاً، وذلك بعد وعده لها بالزواج، وتلقى اللواء محمد أباظة مدير أمن المنوفية، إخطاراً من العميد محمد عمارة مدير المباحث الجنائية بالمنوفية، يفيد بتلقى قسم سرس الليان بلاغاً من مستشفى الباجور العام يفيد بوصول "ب، ص ،ت" 20 سنة، طالبة جامعية مقيمة بدائرة سرس الليان وتعمل بمصنع ملابس، مصابة بتسمم حمل، واتهمت " م، ا" 35 سنة، صاحب المصنع بالتعدى الجنسى عليها بعد وعودة لها بالزواج، ثم التهرب منها بعد علمه بحملها .

 

1 (4)

إعلاميون إماراتيون يتوافدون على شرم الشيخ لنقل فعاليات مهرجان التراث

وصل عدد من الأطقم الإعلامية الإمارتية لمدينة شرم الشيخ لنقل فعاليات مهرجان شرم الشيخ التراثي الدولى"، الذى يقام على مضمار سباقات الهجن. فى الفترة من 16 إلي 18 يناير 2020 ، بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة، وقال محمد الحامد، مذيع ورئيس تحرير فى قنوات أبوظبى الرياضية، لـ "اليوم السابع": سعداء بتواجدنا فى شرم الشيخ وجنوب سيناء، لافتا ان تغطية الاعلام الرياضى خصوصا فى التراث ورياضة سباقات الهجن مهمة وواجب علينا.

 

1 (6)

محافظ الإسكندرية يستقبل السفير الأمريكى لبحث سبل التعاون المشترك

استقبل اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية اليوم بمكتبه، جوناثان كوهين سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى جمهورية مصر العربية، وذلك لتهنئته بتوليه مهام منصبه كمحافظ الإسكندرية، وبحث سبل التعاون وتطوير العلاقات بين البلدين، بحضور اللواء حمدي الحشاش سكرتير عام المحافظة، وناسي كوربت المستشار الخاص للسفارة، وعلى عبدي مستشار السفارة للشئون الزراعية ، مايك هاركر مساعد السير للشئون الثقافية، ابيجل اوليفيرا المسؤول الاقتصادي للسفارة.

ورحب المحافظ بالسفير المفوض والوفد المرافق له، متمنياً لهم زيارة طيبة للإسكندرية، كما أعرب عن رغبته في تعزيز وتطوير التعاون بين الجانبين في كافة المجالات مؤكدا أنه يرحب بالاستثمارات الامريكية التي من شأنها تحقيق النفع للبلدين، وخاصة ان الإسكندرية بها عدد كبير من رجال الأعمال الذين يرحبون بإقامة مشروعات مشتركة تخدم الجانبين.

 

1 (7)

محافظ الأقصر يستقبل الوزير المفوض بالسفارة الصينية

استقبل محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، الوزير المفوض بالسفارة الصينية بالقاهرة شياو جيون تشنج، والوفد المرافق، لبحث عدد من أوجه التعاون بين الجانب الصيني ومحافظة الأقصر، خلال الفترة القادمة، واستهل الوزير المفوض بالسفارة الصينية بالقاهرة، اللقاء بنقل تحية رئيس اللجنة الوطنية للمؤتمر الاستشارى السياسى الصينى السيد وانج يانج، كما تم بحث سبل تنفيذ عدد من المقترحات التي تمت مناقشتها مع محافظ الأقصر خلال زيارة السيد وانج يانج للمحافظة خلال شهر نوفمبر الماضى، ومن بينها تطوير التعاون فى مجال التدريب والتعليم الفنى، وعدد من المجالات الأخرى خلال الفترة القادمة.

 

1 (5)

محافظ الدقهلية يلتقى وفد من مسئولى الهيئة العربية للتصنيع

استقبل الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم وفد من مسئولي الهيئة العربية للتصنيع لاستعراض عدد من المشروعات المقترح تنفيذها وأكد محافظ الدقهلية، أن هناك تعاونا وثيقا بين المحافظة والهيئة العربية للتصنيع، وهناك تنسيق كامل بين الجانبين في دراسة وتنفيذ بعض المشروعات الخدمية والتنموية التي تصب في صالح المواطنين.

وأوضح محافظ الدقهلية أن لقائه اليوم بوفد الهيئة العربية للتصنيع ركز على مناقشة واستعراض سبل التعاون في كافة المجالات وامكانية الاستفادة من خبرات وامكانيات الهيئة العربية للتصنيع في مجال انشاء خطوط تدوير قمامة ومحطات وسيطة ورفع المقالب العشوائية إلى جانب تجهيز صالات الألعاب الرياضية.

 

ملتقى توظيفى فى القليوبية لتوفير 6 آلاف فرصة عمل برواتب تبدأ من 2000 جنيه

اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية
اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية

أعلنت محافظة القليوبية بقيادة اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، تنظيم أول ملتقى توظيفى لعام 2020، بمدينة شبين القناطر، الإثنين المقبل الموافق 20 يناير الجاري، وذلك تحت رعاية محافظ القليوبية، بالتعاون مع مديريات الشباب والرياضة، والقوى العاملة، والتربية والتعليم بالقليوبية.

وأكدت المحافظة، أن الملتقى يشارك فيه ما يزيد عن 40 شركة من الشركات العاملة بالقطاع الخاص بالمحافظة، والتى تتنوع ما بين مدن العبور وقليوب وشبرا الخيمة والقناطر الخيرية، حيث يستهدف الملتقى توفير ما لا يقل عن 6000 فرصة عمل لشباب المحافظة، وبمرتبات مجزية تبدأ من 2000 جنيه، كما تتنوع فرص العمل المطلوبة ما بين عمال إنتاج وأفراد أمن ومهندسين ومشرف مخازن وسائقين وغيرها من فرص العمل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة