إبراهيم حسن: كارتيرون يعمل فى الزمالك تحت ضغط

الثلاثاء، 14 يناير 2020 01:22 ص
إبراهيم حسن: كارتيرون يعمل فى الزمالك تحت ضغط التوأم
كتب رامى ناجى - أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أكد إبراهيم حسن مدير الكرة السابق بنادي سموحة ان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك يعمل تحت ضغط.
 
وقال إبراهيم خلال مداخلة هاتفية لبرنامج كورة كل يوم الذي يقدمه الإعلامي كريم شحاتة عبر شاشة الأولى: " تعبيرات وجه كارتيرون في مباريات الزمالك تثبت أنه يعمل تحت ضغط وظهر ذلك بوضوح بعد انفعاله بمباراة طنطا عقب العودة في النتيجة".
 
وأضاف: " لاعبو الزمالك يحتاجون إلى استعادة الثقة والمدير الفني يحتاج أن يتحرر من اي ضغوط حتى يستطيع توصيل فكره للاعبين بهدوء".
 
ويرتبط الزمالك بمباراته أمام وادى دجلة، المقرر إقامتها يوم 28 من يناير الجارى، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدورى الممتاز، ثم لقاء أول أغسطس الأنجولى، فى إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها فى الأول من فبراير المقبل.
 
وحقق الزمالك الفوز على زيسكو يونايتد الزامبى، بهدفين دون رد، فى المباراة التى جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا، والتى اقيمت على ستاد السلام، مساء الجمعة الماضى، ليحتل الأبيض الزمالك المركز الثانى فى ترتيب المجموعة الأولى ببطولة دورى أبطال إفريقيا برصيد 7 نقاط، ليقترب من التأهل إلى دور الثمانية، بينما يتصدر مازيمبى الكونغولى الترتيب برصيد 10 نقاط، فى حين يمتلك كل من أول أغسطس وزيسكو نقطتين، ليحتلوا المركزين الثالث والرابع على الترتيب.
 
يذكر، أن الزمالك يستعد لخوض مباراته أمام الجونة، على ملعب النادى الساحلى، يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدورى الممتاز، حيث يحتل الأبيض المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة، برصيد 21 نقطة، بعدما خاض 11 مباراة، حقق خلالهم الفوز فى 6 مباريات وتعادل فى 3 مواجهات وهُزم فى مباراتين، فيما سجل لاعبيه 15 هدفًا واستقبل 9 أهداف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة