أكرم القصاص - علا الشافعي

الستات لما تلعب فى دماغ الرجالة.. عمرو أديب يعلق على تخلى هارى وميجان عن أدوارهما الملكية

الثلاثاء، 14 يناير 2020 01:26 ص
الستات لما تلعب فى دماغ الرجالة.. عمرو أديب يعلق على تخلى هارى وميجان عن أدوارهما الملكية الإعلامى عمرو أديب
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علّق الإعلامى عمرو أديب، على تخلى الأمير هارى وزوجته ميجان عن مهامهما الملكية، موضحاً أن ما فعلاه غير مسبوق تاريخياً فى العائلة المالكة البريطانية.

 

وأوضح أديب، خلال تقديمه برنامج "الحكاية"، على فضائية "MBC مصر"، أن الأمير هارى لم يتواجد فى إنجلترا، وقد يسافر إلى كندا أو أمريكا، مردفاً:"قال مش عاوز فلوس".

 

وتابع أديب:"الاتنين دول سكنهم فى الشهر بيكلف 2 مليون جنيه استرلينى، يعنى ما يقابل 40 مليون جنيه مصر، والراجل دا ترتيبه السادس على العرش".

 

وذكر أديب ميجان زوجة الأمير هارى ممثلة أمريكية، ويبدو زى ما مكتوب فى الصحافة هناك أنها "لعبت فى دماغ الواد"، مردفاً:"قالتله أنا عاوزة أرجع بلدى ونشتغل وناكل من عرق جبينا، والإنجليز قالبين الدنيا".

 

ولفت أديب، إلى أن الملكة إليزابيث أقامت اجتماع للعائلة للحديث عن حفيدها، لتتخذ قرارا فى هذا الأمر، وأنهما قالا أنهما يعملان ويكسبان فى العام 2 مليون دولار، والذى لا يكفيهما، مشيراً إلى أن الشعب الإنجليزى غاضب بسبب التمرد على العائلة البريطانية، وأن شقيقه وليام قال له :"البنت دى مأثرة على عقلك وتسرعت فى أن تتزوجها".

 

يذكر أن ملكة بريطانيا إليزابيث وافقت على تخلى حفيدها الأمير هارى وزوجته ميجان عن مهامهما الملكية ليعيشا حياة أكثر استقلالية وذلك بعد محادثات أزمة شارك فيها أبرز أعضاء العائلة المالكة.

 

وقالت الملكة (93 عاما) في بيان "عائلتى وأنا ندعم تماما رغبة هارى وميجان لبدء حياة جديدة كأسرة في مقتبل العمر".

 

وأضافت "رغم أننا كنا نفضل أن يظلا عضوين عاملين فى العائلة المالكة طوال الوقت فإننا نحترم ونتفهم رغبتهما فى أن يعيشا حياة أكثر استقلالية كأسرة مع بقائهما جزءا له وقاره في عائلتي".

 

وأوضحت الملكة أنه سيكون هناك فترة انتقالية يقضي خلالها الزوجان الوقت بين بريطانيا وكندا مشيرة إلى وجود حاجة للقيام بمزيد من العمل بخصوص إنهاء الترتيبات المستقبلية للزوجين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة