سقوط مسجل خطر متهم فى 47 قضية أثناء سرقته 3 سيارات بالتجمع الخامس

الثلاثاء، 14 يناير 2020 01:26 م
سقوط مسجل خطر متهم فى 47 قضية أثناء سرقته 3 سيارات بالتجمع الخامس متهم- أرشيفية
كتب ـ عبد الرحمن سيد – إيهاب المهندس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقى رجال مباحث مديرية أمن القاهرة، برئاسة اللواء أشرف الجندى مدير الأمن، القبض على مسجل خطر لسرقته 3 سيارات بالتجمع الخامس، وحرر محضر بالواقعة، كان قد تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارا من العقيد سمير مجدى مفتش قطاع القاهرة الجديدة، مفاده ورود معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة التجمع الخامس، بأن "ف.ح"،  38 سنة، عاطل ومسجل خطر تحت رقم 17344 فئة " ج " البساتين " سرقات عامة " والسابق اتهامه في 47 قضية آخرها 15345 لسنة 2011م العجوزة / جيزة "سرقات عامة " وراء ارتكاب العديد من حوادث سرقات السيارات بدائرة القسم بأسلوب " المفتاح المصطنع " .

 

وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده، أسفرت إحداها عن ضبطه، وبمواجهته بالتحريات أيدها واعترف بارتكاب 3 حوادث سرقة سيارات بذات الأسلوب، وباستدعاء المجنى عليهم تعرف الأول على السيارة واتهموه بالسرقة، تحرر عن ذلك ملحقاً للمحاضر الأصلية وتولت النيابة العامة التحقيق .

 

كان رجال مباحث مديرية أمن القاهرة، برئاسة اللواء أشرف الجندى مساعد الوزير لأمن العاصمة، تمكنوا من القبض عاطلين سرقوا منزل مقاول بمدينة بدر، وحرر محضر بالواقعة.

 

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارا مفادة أنه أثناء مرور قوة من وحدة مباحث قسم شرطة بدر بمنطقة مساكن   صبحي حسين، تمكنوا من ضبط كلا من "ح. ف" ،  39 سنة،  عاطل ومسجل خطر) سرقات عامة تحت رقم 1001 فئة " ب " المنيا والسابق اتهامه فى 8 قضايا أخرهم 3845 لسنة 2016م بدر " مخدرات "،  و"م. ي" ،  33 سنة،  عاطل .

 

كما تم ضبط بحوزتهما جوال بداخله 5 هيلتى مختلفة الأنواع والأحجام ، كابل كهرباء طوله 50 مترا، جاكوش، مفك، ومناقشتهما عن مصدر المضبوطات اعترفا بسرقتها من داخل مسكن "ا. م"، 35 سنة، مقاول  بأسلوب " كسر الباب " باستخدام الأدوات المضبوطة بحوزتهما.

 

وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات واتهمهما بالسرقة، وقرر بأنه لم يكن قد اكتشف واقعة السرقة بعد، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة