فى عيد ميلاد DMC.. جاسمين طه لـ"اليوم السابع": أتمنى أن نظل مرآة المشاهد.. صور

الثلاثاء، 14 يناير 2020 06:34 م
فى عيد ميلاد DMC.. جاسمين طه لـ"اليوم السابع": أتمنى أن نظل مرآة المشاهد.. صور الإعلامية جاسمين طه
كتب علي الكشوطي - تصوير حسين طلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية جاسمين طه لـ"اليوم السابع" بمناسبة عيد ميلاد DMC  الثالث إنها تهنئ الشاشة وإدارتها على النجاحات المتعددة التي حققتها متمنية أن تكون عند حسن ظن المشاهدين وأن تظل الشاشة مرآة للمشاهد وأن نحقق طموحاتهم وطلباتهم .

جاسمين طه (1)

وأضافت جاسمين أنها متفائلة جدًا بالانفتاح الكبير في 2020 من حيث سرعة نقل المعلومة، مؤكدة أنها لديها الثقة في وزير الإعلام أسامة هيكل بأنه قادر على تحقيق كل ما يتمناه المشاهد وذلك لأن لديه من الخبرة والمصداقية ما تؤهله لقراءة ما يحتاجه المشاهد.

جاسمين طه (2)

وأوضحت جاسمين أن برنامج السفيرة عزيزة التي تشارك في تقديمه يقدم العديد من الفقرات المتميزة مثل كل يوم طبخة من محافظة اهتمام بكبار السن والحالة النفسية للجمهور وتناول الكتب وتحدي الشغلانة كل مذيعة تقوم بمهنة معينة مثل سائق نقل أو غيرها من الشغلانات.

جاسمين طه (3)

يذكر أن DMC احتفلت اليوم الثلاثاء بعيد ميلادها الثالث بحضور مذيعيها سناء منصور، وجاسمين طه، ورامي رضوان، وإيمان الحصري، وهبة ماهر، ونهى عبد العزيز، والشيخ خالد الجندي، والداعية رمضان عبد المعز، ورضوى حسن، ورحمة خالد، وسارة حازم.

جاسمين طه (5)

ويشارك الفنان أمير كرارة، اليوم فى سهرة خاصة على قناة DMC، وذلك فى التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، للاحتفال بمرور 3 سنوات على تأسيس القناة، حيث من المقرر أن يكشف أهم أعماله الفنية المقبلة وهو مسلسل "الاختيار" الذي يظهر به كضيوف شرف خلال الأحداث عدد من النجوم على رأسهم النجم صلاح عبد الله وإياد نصار وآسر ياسين.

جاسمين طه (6)

ويخضع كرارة لتمرينات في الجيم للمحافظة على لياقته البدنية، حيث يجسد في المسلسل شخصية العقيد أحمد المنسي، وتدور أحداث المسلسل حول قصة وفاء العقيد أحمد المنسي، ‏قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في الهجوم الإرهابي، جنوب رفح عام 2017، وقصة خيانة الإرهابي ‏هشام العشماوي الذي انضم لتنظيم داعش.‏

جاسمين طه (7)
 

 

جاسمين طه (8)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة