ارجع يا زمان.. كايا جربر تخطف الأنظار بإطلالة من السبعينات للمرة الثانية

الأربعاء، 15 يناير 2020 02:00 م
ارجع يا زمان.. كايا جربر تخطف الأنظار بإطلالة من السبعينات للمرة الثانية كايا جربر
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت عارضة الأزياء الشابة، كايا جرير، في السيطرة على عروض الأزياء في فترة قياسية، فهي ابنة عارضة الأزياء الشهيرة سندى كروفورد، ومن الواضح أنها تسير على خطى والدتها حتى أصبحت قادرة على خطف الأنظار بمجرد ظهورها، فهي تبدو محترفة في كل خطوة تقوم بها، وكان آخرها وهى تقدم سلسلة من اللقطات لحملة لويس فويتون الجديدة في ميامي بفلوريدا صباح الثلاثاء.

كايا جربر بإطلالة مستوحاه من السبعينيات
كايا جربر بإطلالة مستوحاه من السبعينيات

عارضة الأزياء، البالغة من العمر 18 عامًا، ظهرت مرتدية ملابس أنيقة، عبارة عن سروال أسود قصير جدًا، كشف عن طول ساقيها، متضمن بعض التفاصيل المتعلقة بسوستة فضية، وذلك وفقًا لـ "dailymail".

كايا جربر بسروال قصير كشف عن جمال ساقيها
كايا جربر بسروال قصير كشف عن جمال ساقيها

 كما ارتدت كايا جربر بلوزة منقوشة نابضة بالحياة ذات ألوان وردية وصفراء منتشرة في أعلى العنق، واقترن مظهرها المستوحى من أزياء السبعينيات من القرن الماضى، بسترة من الجلد البنى الداكن، وتتماشى مع تصميم العلامة التجارية البارز.

حملت عارضة الأزياء الشهيرة كايا جربر، حقيبة يد سوداء مصنوعة من الجلد، وظهرت ممسكة بفنجان من القهوة بيد واحدة معتمدة على شعرها البني القصير.

كايا جربر
كايا جربر

كانت جربر قد ارتدت هذا الأسلوب في وقت سابق، حيث ارتدت تنورة قصيرة ملونة باللون الأرجواني والأسود واللافندر، مقترنًا بقميص أخضر اللون مع تفاصيل برتقالية على الصدر.

كايا جربر ترتدى نفس الأسلوب منذ فترة
كايا جربر ترتدى نفس الأسلوب منذ فترة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة