الرياضة المصرية فى يوم.. الأهلى أمام طنطا فى الجولة الـ 13 بالدورى.. الزمالك يحل ضيفا على الجونة.. واتحاد الكرة يعلن مفاجآت مباراة السوبر بمؤتمر صحفى.. ومنتخب اليد يختتم استعدادات مواجهة غينيا بأمم أفريقيا

الأربعاء، 15 يناير 2020 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم.. الأهلى أمام  طنطا فى الجولة الـ 13 بالدورى.. الزمالك يحل ضيفا على الجونة.. واتحاد الكرة يعلن مفاجآت مباراة السوبر بمؤتمر صحفى.. ومنتخب اليد يختتم استعدادات مواجهة غينيا بأمم أفريقيا الرياضة المصرية اليوم
كتبت ـ ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الأربعاء 15 يناير 2020 العديد من الأحداث الرياضية المهمة وأبرزها، الأهلي أمام  طنطا في الدوري ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري المصري، والمقرر إقامتها على ملعب استاد القاهرة الدولي، واتحاد الكرة يُعلن مفاجآت مباراة السوبر فى مؤتمر صحفى، والزمالك ضيفا على الجونة في الخامسة عصر اليوم في مباراة الجولة الـ 13 للدوري والتي يستضيفها استاد الجونة.

الأهلي أمام  طنطا فى الدورى

يستدرج فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي نظيره طنطا مساء اليوم الأربعاء، في المواجهة التي تأتي ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة من منافسات الدوري المصري، والمقرر اقامتها على ملعب استاد القاهرة الدولي .

وحقق الأهلي منذ انطلاق الموسم العلامة الكاملة ليتصدر جدول الترتيب برصيد 30 نقطة، بعد الانتصار الآخير له على نادي مصر بثلاثة أهداف مقابل هدف، وهو الفوز العاشر للأهلي على التوالي، حيث لم يتعثر الفريق في أي لقاء حتى الآن، كما لم يسكن مرماه سوى هدفين فقط في انطلاقة مذهلة لحامل اللقب.

الزمالك يحل ضيفا على الجونة

يحل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك ضيفا في الخامسة عصر اليوم علي فريق الجونة في مباراة الجولة الـ 13 للدوري والتي يستضيفها استاد الجونة، في إطار سعي الزمالك القوى للعودة مرة أخرى الي الطريق الصحيح والزحف نحو مقدمة الدوري بعد وصوله للمركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 21 نقطة خلفا لكل من الأهلي المتصدر برصيد 30 نقطة ، والمقاولون العرب صاحب المركز الثاني برصيد 29 نقطة، في المقابل فان فريق الجونة يحتل المركز الـ 12 في جدول الترتيب برصيد 12 نقطة.

مباراة اليوم لا تقبل خسارة أي نقاط بالنسبة للزمالك الذي بدأ يستعيد عافيته محليا عقب الفوز علي كل من أسوان بنتيجة 2/0 وطنطا بنتيجة 3/2 علي التوالي في الدوري ، ومن بعدها حقق فوزا هاما افريقيا علي حساب زيسكو يونايتد الزامبي بنتيجة 2/0 في دوري ابطال أفريقيا، ليبدأ فريق الزمالك مرحلة جديدة في مشواره الموسم الحالي ، وهي مرحلة استعادة الانتصارات والمنافسة علي البطولات.

اتحاد الكرة يُعلن مفاجآت مباراة السوبر فى مؤتمر صحفى اليوم

يعقد اتحاد الكرة فى تمام الواحدة ظهر اليوم الأربعاء، مؤتمرا صحفيا موسعا بالتنسيق مع شركة بريزنتيشن في احد الفنادق الكبري بالقاهرة، للإعلان عن تفاصيل مباراة السوبر المصري بين قطبي الكرة المصرية الاهلي والزمالك، المقرر إقامته يوم 20 فبراير المقبل باستاد محمد بن زايد بدولة الامارات العربية المتحدة  الشقيقة وبالتحديد في إمارة أبو ظبي.

واعتمدت لجنة إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعها الأخير برئاسة عمرو الجنايني الاتفاق الذي توصل إليه محمد فضل عضو اللجنة لإقامة مباراة السوبر المصري بين فريقي الأهلي والزمالك، وذلك تنفيذا لتكليفه بهذا الملف من قبل اللجنة.. وكان فضل قد توجه إلى الإمارات يوم 3 يناير الحالي على رأس وفد من الاتحاد المصري لكرة القدم ضم حسام الزناتي منسق عام مباراة السوبر وعمرو البرتقالي ويسرا شرة من إدارة التسويق بالاتحاد، حيث قام الوفد بزيارات تفقدية لثلاثة ملاعب هي ستادات هزاع بن زايد بمدينة العين ومحمد بن زايد والمدينة الرياضية بأبو ظبي، حيث تم الاستقرار على ملعب محمد بن زايد في اجتماع محمد فضل مع عارف العواني أمين عام مجلس أبو ظبي الرياضي الذي شهد الاتفاق على تفاصيل اللقاء الذي تضمن اقامة المباراة في التاسعة مساء الخميس الموافق 20 فبراير بحضور 37 ألف متفرج ، بعد تأجيل مباراة القمة بين الناديين إلى 24 فبراير بدلا من 19 فبراير.

منتخب اليد يختتم استعداداته لمواجهة غينيا فى ضربة البداية بأمم أفريقيا

يختتم اليوم منتخب مصر لكرة اليد الأول بقيادة مديره الفنى الإسبانى روبرتو جارسيا باروندو استعداداته الفنية لمواجهة غينيا فى ضربة بداية أمم أفريقيا غدًا فى النسخة الـ24 التي تستضيفها تونس والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020، ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر لكرة اليد مرانًا رئيسيًا فى إطار الاستعداد لمباراة غينيا ويشمل التعليمات الفنية للقاء، تحفيز اللاعبين لفرض السيطرة منذ بداية المنافسة على اللقب.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة