أكرم القصاص - علا الشافعي

الليلة.. بطلات تحقيق اليوم السابع "طلاق السرطان" فى "كل يوم" مع بسمة وهبة

الأربعاء، 15 يناير 2020 01:54 م
الليلة.. بطلات تحقيق اليوم السابع "طلاق السرطان" فى "كل يوم" مع بسمة وهبة طلاق السرطان
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستضيف الإعلامية بسمة وهبة فى حلقة الليلة الأربعاء من برنامج "كل يوم" على قناة OnE، بطلات تحقيق اليوم السابع "طلاق السرطان" الذى أحدث حالة تعاطف وجدل كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعى، وتناقش بسمة وهبة بطلات التحقيق فى حكايتهن وتجربتهن الأليمة التى تعرضن لها بعد الإصابة بمرض السرطان، والصدمة التى حدثت لهن بعد تخلى الأزواج عنهن وتعرضهن للطلاق بعد الإصابة بالمرض الخبيث.
 
وتحكى حنان وبسمة تفاصيل لحظات الألم والقهر فى مشوارهن لمواجهة المرض، كما تروى المهندسة أمل كيف حولت تجربتها مع السرطان إلى باب أمل لكل محاربات السرطان، وخاصة ممن تعرضن للطلاق بسبب المرض.
 
وكشف تحقيق طلاق السرطان واحدة من أصعب حكايات الألم فى المجتمع، حيث كشف تعرض عدد من النساء للطلاق من أزواجهن، بعد تعرضهن للإصابة بمرض السرطان، وحكت السيدات المشاركات فى التحقيق العديد من أساليب الإهانة والضغط التى تعرضن لها بداية من معرفة الإصابة وحتى تعرضهن للطلاق.
 
تحقيق اليوم السابع المصور "طلاق السرطان" أجراه الزميل تامر إسماعيل صالح، وشارك فيه 4 سيدات من محاربات السرطان، وقررت بسببه عدد من المبادرات الاهتمام والبحث عن تلك الحالات فى المجتمع لتوفير الرعاية والدعم لهن، مثل مبادرة خليك راجل، وبداية جديدة.
 
وكان برنامج ناقش برنامج "كل يوم"، الذى يقدمه الإعلاميين خالد أبو بكر وبسمة وهبة، على فضائية "ON E"، قد ناقش فى حلقة أمس الثلاثاء، تنظيم عمل المأذونين والضوابط والشروط الجدلية فى مشروع القانون.
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة