تقارير: فان دي بيك أولى صفقات ريال مدريد الصيف المقبل

الأربعاء، 15 يناير 2020 04:03 م
تقارير: فان دي بيك أولى صفقات ريال مدريد الصيف المقبل فان دي بيك
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشارت تقارير صحفية، إلى أن الهولندى دوني فان دي بيك نجم أياكس أمستردام أولى صفقات ريال مدريد فى الصيف المقبل، ووفقاً لما ذكرته صحيفة "ديلي تيلجراف"الهولندية، إن هناك إتفاق بين ريال مدريد وأياكس غير معلن، يقضى بإنتقال صاحب الـ 22 عاماً إلى المرينجي فى الصيف المقبل،  وينتهى تعاقد الدولى الهولندي مع أياكس فى يونيو 2022.

ويأتي ذلك في الوقت الذي أكد فيه فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، عقب نهائي كأس السوبر الإسباني أن النادي لن يُبرم أي صفقات في فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.

أضافت الصحيفة، إن ريال مدريد يسعى لتوسيع قاعدة لاعبي خط الوسط، بضم فان دي بيك في الصيف، بالإضافة إلى عودة الإسباني داني سيبايوس من إعارته في أرسنال الإنجليزي والنرويجي مارتن أوديجارد في ريال سوسيداد.

جدير بالذكر أن ريال مدريد يستعد لمواجهة إشبيلية يوم السبت القادم على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" ضمن منافسات الجولة 20 من منافسات الدوري الإسباني.

وكشفت تقارير صحفية عن إيقاف الأوروجوانى فيدى فالفيردى لاعب خط وسط ريال مدريد مباراة واحدة بعد طرده ضد أتلتيكو مدريد فى نهائى كأس السوبر الإسبانى، الذى أقيم بين الطرفين الأحد الماضى على ملعب "الجوهرة المُشعة" بمدينة جدة فى المملكة العربية السعودية وانتهى بفوز الملكى بركلات الترجيح 4-1 والتتويج باللقب، وكان حكم نهائى كأس السوبر الإسبانى الذى جمع بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، قد أشهر البطاقة الحمراء المباشرة فى وجه فيدى فالفيردى فى الدقيقة 115 من الشوط الإضافى الثانى بعد تعمده عرقلة ألفارو موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد خارج منطقة الجزاء لمنعه من فرصة هدف محقق في الوقت القاتل.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية فإن لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني قررت إيقاف فالفيردي مباراة واحدة، نتيجة عرقلة ألفارو موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد، لذلك من المؤكد غيابه عن مباراة إشبيلية السبت المقبل بالدوري الإسبانى.

وكانت هناك اعتقادات بأن الخطأ المروع الذي قام به فيدي فالفيردي بعرقلة ألفارو موراتا عن قصد أثناء انفراده بتيبو كورتوا، سيكلفه الغياب عن المزيد من المباريات بعد طرده المباشر في نهائي السوبر، لكن لجنة المسابقات قررت إيقافه مباراة واحدة فقط، بناءً على ما كتبه حكم اللقاء خوسي سانشيز مارتينيز في تقرير اللقاء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة