أكرم القصاص - علا الشافعي

سوبر كورة.. 3 احتمالات تحدد عقوبة كهربا في أزمة الزمالك

الأربعاء، 15 يناير 2020 08:12 م
سوبر كورة..  3 احتمالات تحدد عقوبة كهربا في أزمة الزمالك كهربا
سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحسم لجنة النزاعات بالاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" الجدل حول العقوبة الموقعة على محمود كهربا لاعب الأهلى الحالى والزمالك السابق، على ضوء الأزمة الراهنة بعد قيام اللاعب بفسخ عقده مع القلعة البيضاء من طرف واحد، والانضمام إلى أفيش البرتغالى مطلع الموسم الجارى ومنه إلى الأهلى فى انتقالات يناير.

وبات موقف كهربا محل جدل كثير، ما بين مطالبة الزمالك بتوقيع أقصى عقوبة على اللاعب باعتباره هرب من ناديه دون موافقته، فى الوقت الذى يرى فيه اللاعب أن موقفه سليم، لأن عقده مع الزمالك منتهي، وتم توثيقه بعد انقضاء المدة القانونية لتوثيق العقود التى تربطه مع القلعة البيضاء، فى الوقت الذى يعتبر فيه الأهلى أنه ليس طرفا فى الأزمة وتفاوضه مع اللاعب جاء بسبب حاجته الفنية إليه فقط.

وأثارت تصريحات مجدى عبد الغنى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق حالة من اللغط بعدما أكد أن رحيل محمود كهربا لاعب الأهلى الحالى عن صفوف فريقه الأسبق الزمالك ليس هروبا.

 

وقال عبد الغني، أن الأهلى أقحم نفسه فى أزمة محمود كهربا، معتبرا أن الأهلى لم يكن بحاجة لكهربا لأنه يملك عدة لاعبين فى مركزه، الفريق يحتاج لمدافعين أكثر من احتياجه لكهربا".

 

وشدد على أن كهربا سيعاقب بالغرامة المالية، مشيرًا إلى أنه فسخ عقده من طرف واحد مع الزمالك رغم أنه عقد سليم.

 

لمعرفة الـ3 احتمالات التى تحدد عقوبة كهربا من عدمها من هنا

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة