أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. أفكار مانيكير غير تقليدية من وحى نجمات العالم.. اتجرأى وجربيها

الأربعاء، 15 يناير 2020 01:00 ص
صور.. أفكار مانيكير غير تقليدية من وحى نجمات العالم.. اتجرأى وجربيها بيونسيه وأظافر غير تقليدية - أرشيفية
كتبت هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعد الاهتمام بالأظافر أمر هام بالنسبة للمرأة ولم يكن وليد العصر الحديث، لكن هو فن له تاريخ طويل، فاستخدم المصريون القدماء الحناء لتلوين أظافرهم، وفى عام 1830 شاهدنا أول مانيكير حديث فى العالم، لم يتوقف الأمر على المانيكير بشكله التقليدى لكن فى الآونة الأخيرة تطور الإبداع اكثر من أى وقت مضى فأصبح هناك عشرات الطرق لتزيين الأظافر. 
 
كان 2019 عام الظفر المتدرج، والأظافر ذات الأطراف الفرنسية الجديدة، والأظافر الشفافة الكلاسيكية وذات اللون الغامق، أما بالنسبة لعام 2020، فتطور الأمر كثيرا فقد بدأنا فى رؤية الزينة والصخب على الأظافر كما فعل نجمات ومشاهير العالم ومن أبرزهن جينيفر لوبيز وبيونسيه وريتا أورا وغيرهن.
 

أفكار غير تقليدية لتزيين الأظافر على طريقة النجمات 

تعد النجمة العالمية بيونسيه واحدة من أهم أيقونات الموضة، ففى الآونة الأخيرة اختارت لأظافرها مزيج من البورجوندى والأبيض واعتمدت على تخطيط فى الأظافر ليناسب مع سمة العلامة التجارية التى تروج لها.

 
بيونسيه -
بيونسيه 
 
وعارضة الأزياء كيا جربر تمنحنا دائمًا إلهامًا من الجمال، بدءًا من تسريحة شعرها القصير إلى مظهرها الأنيق، فاعتمدت أيضًا أظافر فرنسيه حليبى مرصعة بالأزرق والأخضر والبرتقالى والأصفر.
 
كيا جربر
أظافر كيا جربر
معروف عن النجمة العالمية جينيفر لوبيز علاقتها الوثيقة بالعلامة الإيطالية Versace علاقة طويلة الأمد لذا اختارت أن تبدا عام 2020، بأظافر فرساتشى حيث اختارت أظافر مزينة بالأسود والذهبى وتحمت شعار العلامة.
 
لوبيز
لوبيز
بعد فوزها بجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة مساعدة فى عام 2019 حصلت ريجينا كينج على سنة مليئة بالنجاح، ولا سيما فانها تختار أزياءها بعناية وكذلك أظافرها التى اختارتها شفافة مع الرسم باللون الأزرق على حواف الأظافر.
 
 
ريجينا
ريجينا

اختارت المغنية العالمية ريتا لورا الأظافر الشفافة المرصعة بالنجوم المعدنية الصغيرة متعددة الألوان.

 
ريتا أورا
ريتا أورا
 
تعتبر المغنية ليزو من أكثر السيدات الخارجة عن المألوف فى أزياءها التى تمتاز بالجرأة الشديدة، فلا عجب أن تختار أظافر تشبه شخصيتها غير المألوفة فكان واحد من أشهر رسوم أظافرها هذا العام هى الأظافر التى تشبه قطرات الدماء.
 
ليزو
ليزو
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة