صور.. محافظ سوهاج يعقد اللقاء الجماهيري الثاني لبحث شكاوى المواطنين

الأربعاء، 15 يناير 2020 10:59 ص
صور.. محافظ سوهاج يعقد اللقاء الجماهيري الثاني لبحث شكاوى المواطنين جانب من اللقاء الجماهيرى
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج، اللقاء الجماهيرى الثانى بديوان عام المحافظة للاستماع لشكاوى المواطنين من مختلف أرجاء المحافظة، واستمع محافظ سوهاج، إلى الشكاوى العامة والخاصة بالمواطنين والتى تنوعت ما بين شكاوى للحصول على فرص عمل والحاجة إلى مسكن مناسب، وطلبات توصيل مرافق، مؤكدا دراسة تلك الشكاوى والعمل على حلها فى أسرع وقت، لافتا إلى أن هناك بعض المشكلات تحتاج فقط الى الصبر لحلها والثقة من المواطنين.

وخلال اللقاء كلف المحافظ العلاقات العامة بالمحافظة مرافقة إحدى الحالات الإنسانية وسداد ما عليها من متأخرات إيجار وحدة سكنية، ومرافقة بعض الحالات الأخرى الى المستشفيات المختلفة لتوفير الرعاية الطبية اللازمة لهم.

كما وافق المحافظ على توفير بعض المساعدات العاجلة وبحث توفير معاشات تكافل وكرامة لبعض المواطنين من خلال مديرية التضامن الاجتماعي.

وتقدم عدد من الشباب بطلبات لتوفير فرصة عمل وأمر بتوفير فرص عمل بشركات ومصانع القطاع الخاص، ومساعدة الشباب فى إنشاء مشروعات صغيرة من خلال دعم جهاز تنمية المشروعات، وبرنامج مشروعك وإدارة التنمية بالمحافظة والوحدات المحلية، لافتا إلى توجيهاته لوكيل وزارة القوى العاملة بضرورة استيفاء نسبة الـ 5% المخصصة لذوى الإعاقة بجميع الشركات ومنشآت القطاع الخاص، تطبيقا للقانون.

وأحال المحافظ عددا من الطلبات التى تحتاج الى الدراسة الى الجهات المختصة لدراستها بصورة عاجلة وإعادة العرض عليه مرة أخرى لاتخاذ القرار المناسب بشأنها.

كان اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج، قد تفقد جزيرة قرمان وسط النيل، والحديقة المتحفية، واستراحة كبار الزوار، بمدينة ناصر، وذلك للوقوف على إمكانات تلك المواقع وبحث الاستغلال الأمثل لها، حيث تتميز بموقعها الفريد والهام.

وبدأ المحافظ جولته بتفقد موقع استراحة كبار الزوار بمدينة ناصر، ووجه برفع كفاءة الحديقة الخاصة بها، لافتا إلى أنه سيتم وضع تصور لتطوير الاستراحة ورفع كفاءتها بالشكل اللائق.

وتفقد المحافظ بعد ذلك عددا من المواقع بجزيرة قرمان وسط النيل، ومنها المشتل الخاص بالمحافظة، ومركز تنمية إقليم جنوب الصعيد، والمعمل القومى المصرى الصينى المشترك للطاقة المتجددة، والمختص بإنتاج الألواح والخلايا الشمسية، واستمع المحافظ إلى شرح مفصل عن المعمل ومراحل إنشائه، وخطة التوسعات المستقبلية لزيادة الانتاج، بحضور الدكتور محمود عارف رئيس فرع اكاديمية البحث العلمى بسوهاج، وأكد المحافظ على توفير كافة أوجه الدعم للمركز والمعمل الفريد من نوعه على مستوى الشرق الاوسط، وتفقد كذلك قاعة المؤتمرات ومعامل انتاج الحرير.

واختتم "الفقى" جولته بتفقد الحديقة المتحفية أمام ديوان عام المحافظة، ووجه مسئولى الوحدة المحلية لحى شرق بتكثيف أعمال النظافة والتجميل ورفع كفاءة الحديقة، تمهيدا لإقامة المعرض الدائم لعرض منتجات الحرف التراثية.

 

محافظ سوهاج يعقد اللقاء الجماهيري الثاني لبحث شكاوى المواطنين (2)
محافظ سوهاج يعقد اللقاء الجماهيري الثاني لبحث شكاوى المواطنين 

 

محافظ سوهاج يعقد اللقاء الجماهيري الثاني لبحث شكاوى المواطنين (4)
محافظ سوهاج يعقد اللقاء الجماهيري الثاني لبحث شكاوى المواطنين 

 

محافظ سوهاج يعقد اللقاء الجماهيري الثاني لبحث شكاوى المواطنين (5)
محافظ سوهاج يعقد اللقاء الجماهيري الثاني لبحث شكاوى المواطنين 

 

محافظ سوهاج يعقد اللقاء الجماهيري الثاني لبحث شكاوى المواطنين (7)
محافظ سوهاج يعقد اللقاء الجماهيري الثاني لبحث شكاوى المواطنين









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة