أكرم القصاص - علا الشافعي

كاف يجتمع بمسئولى الكاميرون للاتفاق على نقل أمم أفريقيا 2021 إلى يناير

الأربعاء، 15 يناير 2020 01:29 م
كاف يجتمع بمسئولى الكاميرون للاتفاق على نقل أمم أفريقيا 2021 إلى يناير أحمد أحمد
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد مسئولو الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" برئاسة أحمد أحمد اجتماعا مع مسئولى الاتحاد الكاميرونى، اليوم، الأربعاء، لتحديد مصير موعد بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 المقرر إقامتها هناك بعدما تم سحب تنظيم نسخة 2019 ومنحها إلى مصر لعدم جاهزية الكاميرون والاستقرار على إقامة نسخة العام المقبل في ياوندي لكن الموعد الجديد الذى حدده الكاف لإقامة البطولة بنقلها لفصل الصيف يتعارض مع أجواء الكاميرون المطيرة في هذا التوقيت من العام.

وكان اليوم السابع انفرد بقرار الاتحاد الأفريقي بنقل موعد كأس الأمم إلى يناير كالنظام القديم بدلا من يونيو كما كان متبعا من قبل.

ويناقش مسئولو الكاف القرار مع إدارة الاتحاد الكاميروني للإعلان رسميا عن الموعد الجديد، خاصة وأن صيف 2021 سيشهد إقامة بطولة كأس العالم للأندية بنظامها الجديد بمشاركة 24 فريق من بينهم 3 أندية أفريقية.

وكشف سيدو مبومبو نجويا، رئيس الاتحاد الكاميرونى لكرة القدم، مصير بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 التى تستضيفها بلاده. وقال نجويا فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، "نواصل التجهيز للانتهاء من كل الأعمال الخاصة بالبطولة، وسنكون جاهزين فى الموعد المحدد."

وعن أنباء سحب البطولة مرة أخرى من الكاميرون لعدم الجاهزية قال رئيس الاتحاد الكاميرونى، "هذا كلام عار تماماً من الصحة، نحن ملتزمون بالجدول المحدد من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم ولجان المتابعة، وقريبون من الانتهاء من كل الأعمال، خاصة أننا بدأنا التحضير لاستضافة النسخة الماضية ولم نوفق."










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة