موضة الألفينات رجعت.. "شنطة الكرواسون" تريند ساخن فى 2020

الأربعاء، 15 يناير 2020 09:00 ص
موضة الألفينات رجعت.. "شنطة الكرواسون" تريند ساخن فى 2020 شنطة الكرواسون
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى عام 1997 ظهرت حقيبة الباجيت للمرة الأولى، بشكلها المستوحى من الرغيف الفرنسى والاسم نفسه. وبعد نجاحها الكبير طورتها علامة "فندي" إلى "حقيبة الكرواسون" التى تأخذ شكل الهلال المتعرج فى عام 2000 وحققت نجاحًا كبيرًا أيضًا دفع عدة علامات فاخرة إلى تقديمها بأسلوبها الخاص.

وبعد مرور نحو عقدين عادت حقيبة الكرواسون من جديد لتصبح اتجاهًا ساخنًا للموضة فى عام 2020 وتطرحها العلامات الفاخرة بتصميمات متنوعة، وفقًا لما ذكره موقع مجلة "you" فى نسخته البريطانية.

حقيبة الكرواسون (1)
حقيبة الكرواسون

وعلى انستجرام ظهرت العديد من مدونات الموضة المؤثرات مرتديات هذه الحقيبة المريحة على الكتف والتى صنعت من جلد ناعم ومرن مع ألوان محايدة بظلال تتدرج من البيج إلى الكابتشينو تجعلها مناسبة للارتداء فى أى مكان ومع أى إطلالة، فكانت مناسبة مع الإطلالات الكلاسيكية وكذلك الكاجوال البسيطة.

إطلالة كاجوال شتوية بشنطة الكرواسون
إطلالة كاجوال شتوية بشنطة الكرواسون

 

وإلى جانب الجلد الناعم اللين طرحت بعض العلامات الحقيبة الكرواسون من خامة الجلد المغطى بالفرو لتلائم بشكل مثالى الإطلالات الشتوية ولكن لونها الأبيض يجعلها غير عملية بعض الشيء.

شنطة كرواسون من الفرو
شنطة كرواسون من الفرو

ووفقًا للموقع فإنه من المتوقع أن يزداد انتشار هذا النوع من الحقائب خلال موسم الربيع وأن نرى الكثير منها على منصات عروض أسابيع الموضة لربيع وصيف 2020 المنتظرة فى فبراير المقبل.

إطلالة راقية بشنطة الكرواسون
إطلالة راقية بشنطة الكرواسون

 

حقيبة الكرواسون مع إطلالة كاجوال
حقيبة الكرواسون 

 

حقيبة كرواسون كروس
حقيبة كرواسون كروس

وتأتى الحقيبة الكرواسون بأحجام متفاوتة فمنها الحقائب الكبيرة العملية التى تناسبك فى العمل، والحقائب الصغيرة وكذلك متوسطة الحجم التى تلائم الحياة اليومية.

حقيبة الكرواسون (2)
حقيبة الكرواسون

 

حقيبة الكرواسون (3)
حقيبة الكرواسون بتصميم مختلف 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة