يد الأهلى ينهى إجراءات قيد التونسى إسكندر زايد

الأربعاء، 15 يناير 2020 03:27 م
يد الأهلى ينهى إجراءات قيد التونسى إسكندر زايد إسكندر زايد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عمر شوقى رئيس جهاز كرة اليد رجال بالنادى الأهلى انتهاء إجراءات قيد المحترف التونسي اسكندر زايد، الذى حصل النادى على توقيعه قبل عدة أسابيع.

وقال شوقى إنه تم قيد زايد فى القائمة واستخراج الكارنيه الخاص بمشاركته فى المباريات، مشيرا إلى أن اللاعب سيمثل إضافة قوية للفريق فى تصريح لـ الموقع الرسمى للأهلى.

وأشار عمر شوقى إلى أن اللاعب يعتبر أحد أفضل العناصر على ساحة كرة اليد الأفريقية والعربية إلى جانب كونه أحد أبرز لاعبى المنتخب التونسى، فضلا عن الأرقام الخاصة به والتي دفعت الأهلي للتعاقد معه بعد منافسة قوية للغاية.

وأشاد شوقي بالدور الكبير لمجلس إدارة النادي؛ لضم اللاعب، في إطار الدعم المستمر لكافة فرق النادي بأفضل العناصر؛ للمنافسة على الفوز بكل البطولات.

ويسعى فريق الأهلى هذا الموسم الى تصحيح الأوضاع بعد الاخفاق المدوى فى الموسم الماضى بخسارة عدد كبير من البطولات .

لعب التونسى "زايد"،  فى صفوف نادى دي الزمالك على سبيل الإعارة في بطولة السوبر الأفريقي، والتي حصدها الفارس الأبيض على حساب الأهلى.

ونجح زايد من قبل فى الحصول على  لقب هداف بطولة العالم للشباب تحت 21 عاما، في 2017 .

 كما حقق زايد لقب هداف بطولة العالم للأندية الأخيرة مع مضر السعودي.

لاسيما وان اللاعب التونسى  توج ببطولة أمم أفريقيا مع تونس عام 2018 بالجابون وكأس الكؤوس الأفريقية الأخيرة مع النجم الساحلي ودوري أبطال آسيا مع العربي القطري .

ويشهد دورى المحترفين حاليا فترة توقف فى ظل استعداد المنتخب الأول لخوض منافسات بطولة  أمم أفريقيا يناير الجارى بتونس والمؤهلة الى اولمبياد طوكيو  2020 .

أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد من قبل ،انطلاق منافسة المرحلة النهائية بدورى المحترفين يوم 6 فبراير المقبل لتحديد البطل.

ونجح فريق كرة اليد بنادى الزمالك فى التأهل إلى المرحلة النهائية لتحديد بطل دورى المحترفين متصدرا جدول الترتيب بـ 21 نقطة من المواجهات المباشرة، بالرغم من احتلاله المركز الثانى فى حسبة النقاط الاعتبارية حتى الأن برصيد 59.5 نقطة

بينما تأهل الأهلى ايضا إلى هذا الدور فى المرتبة الثانية بواقع 17 نقطة فى ظل عدم تصدره مسابقة المحترفين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة