10 صور وفيديوهات جمعت الفنانة ماجدة بابنتها غادة نافع

الخميس، 16 يناير 2020 08:28 م
10 صور وفيديوهات جمعت الفنانة ماجدة بابنتها غادة نافع الفنانة ماجدة وابنتها غادة نافع
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لحظات صعبة يعيشها الإنسان بعد فراق والديه، خصوصا أن كانت تلك العلاقة قوية، الفنانة غادة نافع ابنه الفنانة ماجدة، تلقت حسابتها على السوشيال ميديا كلمات التعازي والمواساة، والتى كانت عادة تطمئن جمهورها على صحتها طوال فترة حياتها، وعادة ما كانت تنشر صور وفيديوهات تطمئنا على صحة الفنانة القديرة. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عيد ميلاد ماجي

A post shared by Ghada Nafa (@ghadanafa) on

 

حساب الفنانة غادة نافع رصد تلك العلاقة الرائعة بين الأم والأبنة، والتى طالما كانت تطمئن الجمهور عن صحته الفنانة القديرة قبل وفاتها حيث لازمتها خلال مرضها، كما كانت تنشر العديد من الصور والفيديوهات برفقة الفنانة الراحلة واصدقائها فى المناسبات العائلية.  

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ghada Nafa (@ghadanafa) on

 

وسارع متابعى الفنانة غادة نافع على السوشيال ميديا تقديم كلمات المواساة والتعازي بعد رحيل الفنانة القديرة ماجدة،  فى الوقت الذى كان البوست الأخير للفنانة غادة نافع، لحظة توقيعها عقد مسلسل أولاد إمبابة المقررعرضه فى رمضان المقبل مع النجم سميرغانم، حيث عودتها إلى الفن بعد فترة طويلة من الانقطاع.  

الفنانة ماجدة وابنتها الفنانة غادة نافع (1)
 
 
الفنانة ماجدة وابنتها الفنانة غادة نافع (7)
 

من جانب آخر، بدأ نجوم الفن في التوافد علي منزل الفنانة الكبيرة ماجدة الصباحي لمواساة ابنتها غادة نافع في رحيل والدتها وكانت النجمة نبيلة عبيد أول الحضور فيما يلحق بها الدكتور اشرف زكي نقيب الممثلين للمساعدة في تسهيل الإجراءات ومتابعة تحضيرات الجنازة والدفن.

الفنانة ماجدة وابنتها الفنانة غادة نافع (8)

 

وكانت أسرة الفنانة الكبيرة ماجدة الصباحي قررت تشيع جثمان الراحلة غدا الجمعة من مسجد مصطفي محمود بعد صلاة الجمعة مباشرة، بدلا من مسجد الحصري.

الفنانة ماجدة وابنتها الفنانة غادة نافع (6)

 

الفنانة الكبيرة ماجدة الصباحى توفيت عن عمر ناهز 89 عاما، بعد صراع مع أمراض الشيخوخة، وذلك داخل منزلها، وكانت الفنانة الكبيرة ماجدة الصباحى قد اختفت عن الساحة الفنية منذ سنوات طويلة، واقتصر ظهورها على المناسبات العائلية والخاصة جدا، خاصة بعدما ابتعدت عن التمثيل أو بمعنى أدق اعتزالها منذ 26 عاما، منذ أن قدمت فيلم "ونسيت أنى إمرأة"، مع المخرج عاطف سالم.

الفنانة ماجدة وابنتها الفنانة غادة نافع (5)

 

تميزت ماجدة الصباحى بأداء الأدوار الرومانسية والفتاة الدلوعة، لكنها كانت شديدة الذكاء، حيث أنها عندما نجحت فى تقديم هذه النوعية من الأدوار، ذهبت إلى منطقة أخرى لتقدم الأدوار السياسية، ولمعت فيها بل كان أبرز أدوارها المناضلة الجزائرية جميلة بوحريد بفيلم "جميلة"، كما قدمت دور الصحفية التى تكتب عن الحرب والجنود والاعتداءات الصهيونية خلال فترة حرب أكتوبر بفيلم "العمر لحظة" مع أحمد زكى وأحمد مظهر.

الفنانة ماجدة وابنتها الفنانة غادة نافع (4)

 

الفنانة ماجدة وابنتها الفنانة غادة نافع (2)

الفنانة ماجدة وابنتها الفنانة غادة نافع (3)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال حمدي

البقاء لله

مع السلامة يا ماجدة ، و البقاء لله يا غادة و البركة فيكي و في أولادك ، و هكذا سنة الحياة يومٌ نولد فيه و ناس تفرح بمجيئنا و يومٌ آخر نموت فيه و ناس تحزن لفراقنا ، فهذا كأس داير على كل البشرية إلى أن يرث الله الأرض و ما عليها ، سبحان الوارث .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة