أكرم القصاص - علا الشافعي

كلوب يرفض الحديث عن الرحيل فى ليفربول

الخميس، 16 يناير 2020 01:01 م
كلوب يرفض الحديث عن الرحيل فى ليفربول كلوب
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض الألمانى يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي رحيل أى لاعب عن الريدز خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، ووفقاً لما نشرته صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن يورجن كلوب يتمسك ببقاء جميع اللاعبين وعدم رحيل أى منهم فى انتقالات يناير، حيث يسعى للمنافسة على جميع على الألقاب فى الموسم الجارى 2019-2020، وتم ربط شيردان شاكيرى بالانتقال على سبيل الإعارة إلى روما فى يناير بعد موسم محبط.

وأشارت الصحيفة إلى أنه على الرغم من ارتباط السويسرى شيردان شاكيرى بالانضمام إلى روما فى انتقالات يناير على سبيل الإعارة، لكن النادى أوضح لوكيل اللاعب أنه لا توجد فرصة لتركه فى يناير.

وأعرب يورجن كلوب مدرب ليفربول عن رغبته القوية فى الإبقاء على لاعبيه حتى نهاية الموسم، حيث يخطط للحصول على الدورى الإنجليزى الممتاز الغائب عن خزائن النادى منذ 30 عامًا، بالإضافة إلى المنافسة على لقب دورى أبطال أوروبا.

ويرى المدرب الألمانى يورجن كلوب أن جميع لاعبيه أصحاب دور كبير مع الريدز حتى نهاية الموسم، وشدد على أنه لا حديث عن رحيل أى لاعب فى يناير.

وسمح كلوب مدرب ليفربول للمهاجم الشاب ريان بروستر بالرحيل إلى إلى سوانزى لاكتساب المزيد من الخبرة، كما وافق على عودة ناثانيل فيليبس إلى شتوتجارت لإكمال فترة الإعارة هناك، ويأتى ذلك بعد استدعائه بفترة وجيزة للعب فى كأس الاتحاد الإنجليزى ضد إيفرتون بسبب الأزمة الدفاعية.

ويستعد فريق ليفربول الإنجليزى لمواجهة مانشستر يونايتد على ملعب "أنفيلد" الأحد المقبل فى قمة الجولة الـ 23 من مسابقة البريميرليج. 

ويتربع فريق ليفربول على قمة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى، برصيد 61 نقطة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس برصيد 34 نقطة، مع العلم أن الريدز له مباراة مؤجلة ضد وست هام.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة