ليفربول ضد مان يونايتد.. محمد صلاح: الشياطين يجيدوا مواجهة الكبار

الخميس، 16 يناير 2020 09:41 م
ليفربول ضد مان يونايتد.. محمد صلاح: الشياطين يجيدوا مواجهة الكبار محمد صلاح
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى، أن مواجهة مانشستر يونايتد فى منافسات الدورى الإنجليزى تمثل خطوة هامة نحو حصد لقب البريميرليج موسم 2020.

ويلتقى نادى ليفربول الإنجليزى أمام مانشستر يونايتد فى منافسات الجولة 23 فى اللقاء المحدد له الأحد المقبل على استاد أنفيلد.

قال صلاح فى تصريحات تليفزيونية أن نادى مانشستر يونايتد فريق كبير ويضم لاعبين جيدين قائلا: مان يونايتد دائما ما يظهر بشكل جيد ضد أندية المراكز الـ 6 الأولى ونحن نعرف ذلك جيدا أتمنى أن نكون في يومنا ونقدر على تحقيق الانتصار".

أشار نجم ليفربول الإنجليزى إلى مواجهة الفريقين فى جولة الذهاب كانت جيدة بين الطرفين، على الرغم من قدرة الريدز على الفوز بعد إهدار العديد من الفرص المحققة.

أشاد محمد صلاح بالدور الإيجابى الذى يلعبه يورجن كلوب المدير الفنى للفريق مع لاعبي ليفربول، قائلا:"كلوب يضغط عليك دائما في التدريبات لتصبح في كامل تركيزك ويستطيع تحريك الحماس الداخلي قبل كل لقاء ولا تستهين بأي منافس أو تستسهل أي مباراة بسبب فارق النقاط".

تعادل فريق مانشستر يونايتد أمام نظيره ليفربول بنتيجة 1-1 في مباراة الكلاسيكو التي جمعتهما بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة