محافظ الغربية يشهد مباراة نهائي مسابقة دوري مراكز الشباب في نسخته السابعة

الخميس، 16 يناير 2020 08:28 م
محافظ الغربية يشهد مباراة نهائي مسابقة دوري مراكز الشباب في نسخته السابعة الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية
الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية المباراة النهائية لمسابقة دوري مراكز الشباب لكرة القدم في نسخته السابعة بين فريقي مركز شباب برما ومركز شباب شبرانبات المقامة على أرض مركز شباب بسيون ،تهدف المسابقة توطيد أواصر الصداقة بين الشباب وإعلاء قيم التنافس الحر، حيث شارك 24 فريق على مستوى إدارات الشباب والرياضة الفرعية على مستوى المحافظة بإجمالي 720 شاب.

حضر المباراة أيضاً اللواء شاكر يونس السكرتير العام للمحافظة وعدد من أعضاء مجلس النواب و أحمد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية، حيث انتهت المباراة بفوز فريق شبرانبات وحصوله على المركز الأول بالمسابقة وحصول فريق برما على المركز الثاني.

و قام محافظ الغربية بتسليم كأس البطولة لفريق شبرانبات وتكريم الحاصلين على المراكز المتقدمة في المسابقة ، مقدماً الشكر لكل من ساهم في إعداد وتنظيم هذه المسابقة التي تعمل على إكتشاف المواهب الرياضية وتعمق العلاقة بين الشباب وتعمل على إستغلال طاقتهم بما هو نافع ومفيد ، مشيراً إلى أن المرحلة القادمة ستشهد العديد من المسابقات الرياضية في كافة المجالات.

من ناحيه أخرى تابع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية إنتظام سير امتحانات الشهادة الإعدادية وامتحانات النقل بالثانوية العامة، جاء ذلك خلال جولته الصباحية بالمدارس لتفقد لجان الامتحانات حيث قام بالمرور على لجنة مدرسة الشهيد نبيل الدهراوى الإعدادية بنين بقرية إبيار مركز كفر الزيات والتى تضم 11 لجنة فرعية ، كما قام بالمرور أيضا على مدرسة إبيار الثانوية بنات والتى تضم 9 لجان لإمتحان الصف الثانى إلكترونيا.

وخلال الجولة؛ اطمأن محافظ الغربية على حسن سير الامتحانات فى سهولة ويسر ، وكذا تواجد المراقبين والمشرفين على الإمتحانات والقائمين على أعمال الكنترول مؤكدا على تحقيق الإلتزام والإنضباط بجميع اللجان ومراعاة الدقة أثناء عملية التصحيح.

والجدير بالذكر؛ أن عدد الطلاب المتقدمين لإمتحانات الشهادة الإعدادية 75 ألفا و663 طالبا وطالبة يؤدون الإمتحان فى 367 لجنة على مستوى المحافظة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة