هبوط أرضى بمنطقة الحوال بالسنبلاوين.. والأهالى يطالبون المسئولين بسرعة التحرك (صور)

الخميس، 16 يناير 2020 12:29 ص
هبوط أرضى بمنطقة الحوال بالسنبلاوين.. والأهالى يطالبون المسئولين بسرعة التحرك (صور) هبوط أرضى بمنطقة الحوال بالسنبلاوين
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت منطقة الحوال بمدينة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، هبوطًا أرضيًا بوسط شارع أبو ظريفة، والقريب من مزلقان القطار، وعلى الفور قام الأهالى بوضع حجارة وطوب، لتحذير المارة من السقوط بداخله، وقد تبين أن مساحة الهبوط حوالى ما يقرب من 2 متر فى عمق متر ونصف.

وطالب الأهالى المسئولين بسرعة التحرك، والكشف عن أسباب الهبوط وعلاجه، خوفا من تفاقم المشكلة على المنازل المحيطة بالمنطقة.

يذكر نقابة المهندسين بالدقهلية قد كشفت عن عدة حالات، ووقائع خاصة بتزوير شهادات الإشراف وتوصيل المرافق لعدد من الوحدات السكنية بعدد من الوحدات المحلية بمحافظة الدقهلية

أكد المهندس رضا الشافعى، نقيب المهندسين بالدقهلية، إنه فى إطار حرص النقابة على القيام بدورها نحو المهنة والحفاظ عليها، وفى ظل متابعتها الدؤوبة للحفاظ على أرواح المواطنين.

وتبين أنه أثناء المرور على الوحدة المحلية لقرية برق العز التابعة لمركز ومدينة المنصورة، حيث عثر على 6 شهادات إشراف بأسماء ملاك مختلفة، وأسماء مهندسين غير مقيدين بالنقابة العامة للمهندسين، وبأسماء مهندسين مقيدين بأرقام عضوية مهندسين آخرين.

أى أنهم مهندسون وهميون و أسماء مهندسين مقيدين بعضوية مهندسين آخرين، حيث إن الشهادات الصادرة من النقابة الفرعية من حيث التوقيعات غير متطابقة والعلامة المائية غير متطابقة.

ثانيا وجود عدد 29 شهادة اصل مغلفة، وشهاده صوره ضوئية تخص ملاك مختلفين وبأسماء مهندسين غير مقيدين بالنقابة الفرعية بالدقهلية، حيث إن أرقام العضوية المذكورة تخص مهندسين آخرين و غير مقيدين بالنقابة ومهندسين ليسوا على قيد الحياة، والشهادات غير صادرة من النقابة، حيث تبين أن التوقيعات غير متطابقة مع المسلسل والعلامة المائية وغير مستخرجة من النقابة.

IMG-20200115-WA0014
 
IMG-20200115-WA0015

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة