"يوتيوبر" يجفف حمام سباحة بمليون "ورقة منديل" ويتعرض لانتقادات حادة

الخميس، 16 يناير 2020 12:14 م
"يوتيوبر" يجفف حمام سباحة بمليون "ورقة منديل" ويتعرض لانتقادات حادة تايلر أوليفييرا
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت الشهرة بالنسبة لكثير من مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى، "هوس" وجنون، حيث تصدر من مشاهير هذه المواقع القائمة على التفاعل مع الجمهور، أفعال غريبة، لمجرد الحصول على مزيد من المشاهدات، وبالتالى زيادة نسبة الدخل والاعلانات والشهرة.

قد ينطبق هذا الأمر على الـ "يوتيوبر"، تايلر أوليفييرا  والذى يعد واحد من أشهر صناع المحتوى على "يوتيوب"، حيث خاض تحدى غريب من نوعه، وهو محاولة تجفيف "حمام سباحة" من المياة مستخدما مناديل ورقية.

قام أوليفييرا بالتجربة بالفعل، ونشرها عبر قناته على "يوتيوب"، الأمر الذى لفت إليه انتباه وسائل الإعلام، حيث تعرض لإنتقادات عنيفة من كل من شاهد الفيديو، حيث استخدم أكثر من مليون منديل تجفيف تبذيرا وهو ما اعتبره البعض"جريمة" في حق الطبيعة، بحسب nypost.

أوليفييرا استعرض فى البداية كيف يمكن أن تجفف قطعة منديل ورقية المياة على أى سطح، ولكنه قرر خوض تجربة وهى أن تجفف المناديل حمام سباحة مليئا بالمياة،  وتساءل كم عدد المناديل الورقية التى يمكن أن تمتص حمام السباحة الخاص بى بالكامل؟

Tyler Oliveira
Tyler Oliveira

 

ما قاله أوليفييرا إنه استلهم الفكرة من فيديو مشابه، قام بنشره عبر تطبيق "تيك توك"، وحقق نجاحا كبيرا، ومشاهدات ضخمة، وصلت إلى 11 مليون، بل أن هذا الرقم صدم أوليفييرا نفسه قائلا "صدمت لما رأيت أن 11 مليون اهتموا بالموضوع".

 

وبعد التجربة، قام بعملية رياضية قادته للاستنتاج بأن الكمية المطلوبة من المناديل الورقية لتجفيف مسبح قد تصل لنحو 3 ملايين وستمائة وعشرين ألفا، وهو رقم خيالى لم يساعده على استكمال التجربة.

 

أوليفييرا رد على منتقديه قائلا، "رغم كل ذلك أود منكم أن تنتبهوا لشيء واحد وهو أن هذه المناديل الورقية كانت موجودة لهذا الغرض (الاستعمال) بغض النظر عن كونى سأستخدمها أم لا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة