أكرم القصاص - علا الشافعي

إنستجرام النجوم.. حرب باردة بين نجوم ليفربول ومانشستر يونايتد

الجمعة، 17 يناير 2020 07:00 ص
إنستجرام النجوم.. حرب باردة بين نجوم ليفربول ومانشستر يونايتد ليفربول
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجال للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث يقوم اللاعبين بنشر صور ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلتهم، ويعلق المتابعين من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهه له، مما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

ونظرا لأهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم أبرز ما جاء فى صفحات انستجرام نجوم الكورة اليوم.

أوزيل سفير الإسلام فى ملاعب أوروبا
 

نشر الألمانى مسعود أوزيل نجم أرسنال الانجليزى صورة يدعو فيها الله خلال أحد المباريات معلقا عليها بعبارة "الله هو السبب فى أننى حتى فى الألم أبتسم، فى الحيرة أستطيع الفهم، فى الخيانة يكون لدى الثقة، فى الخوف أواصل القتال"، كرسالة منه للجمهور يعبر فيها عن عظمة الدين الإسلامى.

اوزيل
 

 

ليفاندوفيسكى يسعى لتصحيح المسار 
 

نشر روبرت ليفاندوفيسكى مهاجم بايرن ميونخ الألمانى صورة له قبل بدء التدريبات الإعدادية لمباراة هيرتابرلين المحدد لها الأحد بالبوندسليجا، معليقا عليه بعبراة "واصل التقدم للأمام"، أملا فى تصحيح المسار بعد الهزيمة بخماسية من نورنبرج الاسبوع الماضى.

ليفاندوفيسكى
 

 

زيدان يستعيد ذكرياته
 

استعاد زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسبانى ذكرياته مع كرة القدم بصورة يقوم فيها ببعض المهارات، عقب التتويج بلقب السوبر الإسبانى بالفوز على أتلتيكو مدريد.

زيدان
 

 

بوفون يعد عشاقه ببداية جديدة
 

وعد جيانلويجى بوفون حارس مرمى يوفنتوس الإيطالى عشاقه ببداية جديدة، من خلال نشر صورته عبر موقع التواصل الاجتماعى انستجرام معلقا عليها بعبارة "بداية جديدة للعام جيدة للغاية"، عقب الفوز برباعية على أودينيزى فى الجولة الـ 16 من الدوري الإيطالي.

بوفون2
 

 

نيمار فى قمة التركيز
 

نشر نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى صورة له من مباراة موناكو التى انتهت بفوز الفريق الباريسى بنتيجة 4-1، معلقا عليها بعبارة "التركيز"، وظهر نيمار بلون شعر وقصة جديدة فى المباراة.

نيمار
 

 

ميلنر يرعب مانشستر يونايتد
 

نشر جيمس ميلنر قائد ليفربول الانجليزى صورة له من أخر مباريات الريدز أمام مانشستر يونايتد، ليرعب لاعبى الشياطين الحمر، ويذكرهم بأنهم لم يستطيعوا الفوز على الليفر خلال العام الماضى، قبل المواجهة المنتظرة بين الفريقين يوم الأحد.

ميلنر
 

 

رونى مستمر فى التقليب بصندوق الذكريات
 

استمر النجم واين رونى مهاجم مانشستر يونايتد الانجليزى السابق ولاعب ديربى كاونتى الحالى فى التقليب بصندوق ذكرياته، ونشر صورة له من عام 2006، من كواليس تصويره فيلم "فيفا 06"، ليستعيد ذكرياته مع الساحرة المستديرة.

رونى
 

 

راشفورد يطمئن جماهير مانشستر يونايتد
 

نشر ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد الانجليزى رسالة يطمئن فيها الجمهور قبل مواجهة ليفربول وجاء بالرسالة "لا أرغب أبدًا في الشعور بأنني تخليت عن زملائي في الفريق والنادي والأهم من ذلك هو أنصار الفريق، وأعدهم بأن أبذل قصارى جهدي للتقدم والفوز في هذه المباراة والتقدم فى الجولة المقبلة".

راشفورد
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة