أكرم القصاص - علا الشافعي

إنقاذ حيوانات عالقة بالقرب من بركان "تال" بالفلبين

الجمعة، 17 يناير 2020 07:00 ص
إنقاذ حيوانات عالقة بالقرب من بركان "تال" بالفلبين انقاذ حيوانات فى الفلبين
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت قناة "روسيا اليوم" مقطع فيديو نشرته منظمة "بيتا" لحقوق الحيوان لإنقاذ حيوانات عالقة بالقرب من بركان "تال" الذي بدأ ثورانه في الفلبين.

وتمكنت منظمة "بيتا" لحقوق الحيوان من إنقاذ الخيول والكلاب والأبقار الموجودة بالمنطقة بالرغم من إخلاء المنطقة وإجلاء السكان منها.

من جانب آخر لجأت السلطات الأسترالية إلى طريقة مبتكرة لإطعام الآلاف من الحيوانات البرية الجائعة التي تقطعت بها السبل، وسط أزمة حرائق الغابات التي تجتاح القارة.

وبدأت حكومة ولاية نيو ساوث ويلز، بإلقاء آلاف الكيلوجرامات من الجزر والبطاطا الحلوة من الطائرات بهدف إطعام الحيوانات التي تواجه العديد من الأخطار الطبيعية

 

وكانت منظمة "PETA" الأمريكية لحقوق الحيوان دوقة كامبريدج، أهدت كيت ميدلتون، زوجة الأمير ويليام بمناسبة عيد ميلادها الـ38 حقيبة "نباتية" مصنوعة من قشور التفاح بقيمة تبلغ 200 جنيه إسترليني صممتها ماركة آشوكا الفرنسية وكتبت عليها "عيد ميلاد سعيد دوقة كامبريدج"، حيث تحتفل الأسرة الملكية فى بريطانيا خلال الأيام الحالية بعيد ميلاد زوجة الأمير ويليام رغم مصادفتها إطلاق خطاب الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل بالتخلى عن مهامهمh فى الأسرة الملكية.

 

وكان الحساب الرسمى لـ Kensington Palace أول من أرسل أطيب تمنياته لكيت من خلال مشاركة صورة منفردة لها على انستجرام، معلقا: "شكرًا للجميع على كل رسائلكم الجميلة في عيد ميلاد دوقة كامبريدج".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة