أكرم القصاص - علا الشافعي

أمح يستقبل أليو بادجى فى الأهلى قبل بداية الرحلة الحمراء

السبت، 18 يناير 2020 12:50 م
أمح يستقبل أليو بادجى فى الأهلى قبل بداية الرحلة الحمراء امح مع اليو بادجى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص المشجع الأهلاوى الشهير "أمح" على استقبال أليو بادجى  لاعب القلعة الحمراء الجديد، والتقط صورة معه نشرها على حسابه على إنستجرام متمنياً له التوفيق فى رحلته مع الأهلى.

أليو بادجى مهاجم الأهلى الجديد يكبد خزينة القلعة الحمراء ما يقرب من 100 مليون جنيه بعد تعاقد النادى مع اللاعب قادما من رابيد فينا النمساوى ولمدة أربعة مواسم ونصف الموسم تبدأ من يناير الجارى، وقال مصدر مُطلع فى النادى لـ"اليوم السابع" إن الأهلى سيسدد مليونى يورو_ أى ما يقرب من 35 مليون جنيه مصري_ لنادى رابيد فينا النمساوى على قسطين خلال عام ونصف العام، فيما سيحصل اللاعب على 56 مليون جنيه خلال مدة عقده حيث سيحصل على 700 ألف دولار فى الموسم الأول ترتفع 50 ألف دولار فى كل موسم وسيحصل فى الستة شهور المُتبقية من الموسم الحالى على قرابة الـ300 ألف دولار هذا بجانب مكافآت أخرى سيحصل عليها حال تسجيل 15 هدف مع الفريق.

وبدأ إليو بادجى مهاجم الأهلى الجديد رحلته مع الفريق وشارك فى مران أمس على ملعب التتش، وإن كان اللاعب قد اكتفى بالتأهيل والجرى حول الملعب، وظهر بادجى فى مقر القلعة الحمراء بالجزيرة، والتقى المهاجم الجديد بأليو ديانج لاعب وسط الأهلى، كما عقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى جلسة سريعة مع السنغالى أليو بادجى مهاجم الفريق الجديد عقب ظهوره فى النادى للمرة الأولى.

وجاءت جلسة عبد الحفيظ مع اللاعب السنغالى للترحيب به بعد انتقاله للقلعة الحمراء، وتمنى له التوفيق فى التجربة الأهلاوية، كما رحب السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق باللاعب السنغالى قبل انطلاق مران الفريق على ملعب التتش استعدادا لمواجهة المقاولون العرب فى الدورى الممتاز بعد غد الأحد.

وأبدى السنغالى آليو بادجى سعادته بالانضمام إلى القلعة الحمراء، وقال بادجى فى تصريحات للموقع الرسمى، "أنا فى القاهرة الآن.. يلا يا أهلى، الخطوة المهمة جدا فى حياتى الاحترافية وأتمنى النجاح لى ولكم وأن نحقق بطولة دورى أبطال أفريقيا، أنا عائد لقارتى وأعلم قيمة الأهلى وواثق أننى سأتطور وأكتسب الكثير فى هذا النادى العريق، وأعلم حجم الضغوطات فى الأهلى لكن على أن أتحلى دائما بالإيجابية، وبذل أقصى ما أملك من الجهد والعرق، أحيانا تصيب وأحيانا تخطى لكن المهم أن تظل تحاول بأقصى ما لديك لتنجح.

وأضاف صاحب الـ 22 عاما، لدى بعض المعلومات عن الأهلى وأهميته الكبيرة داخل أفريقيا، فهو الأكثر حصولا على دورى أبطال أفريقيا، أظن أكثر من 6 مرات، متأكد أنها خطوة مهمة للغاية فى مسيرتى الاحترافية ومستوى لاعبى الأهلى الكبير سيساعدنى على النجاح والتطور، تابعت الكثير من الأخبار الخاصة بالأهلى لأن لدى بعض الأًصدقاء الذين يلعبون فى الدورى المصري، ومن يدرى قد يكون الأهلى بوابتى للعب لمنتخب السنغال".

امح يستقبل اليو بادجى
امح يستقبل اليو بادجى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة