أكرم القصاص - علا الشافعي

النصائح الأخيرة من كهربا إلى صالح جمعة فى الأهلى

السبت، 18 يناير 2020 12:38 م
النصائح الأخيرة من كهربا إلى صالح جمعة فى الأهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلى الجديد على التحدث مع زميله بالفريق صالح جمعة خلال الفترة الماضية بشأن عدة أمور خاصة بمستقبلهما فى القلعة الحمراء، وغيرها من الأمور، خاصة أن الثنائي يرتبط بعلاقة جيدة منذ أن كان يلعب فى إنبى قبل سنوات.

وانتقل كهربا للأهلى فى يناير الجارى قادماً من أفيس البرتغالى لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم، فيما يستعد صالح جمعة للرحيل لعدم مشارته مع الأهلى طوال الفترة الماضية.

ولعب صالح جمعة فى صفوف إنبى وظهر بصورة مميزة ما جعل الأهلى يتعاقد معه فى صيف 2015، وفى نفسه العام انتقل محمود كهربا من إنبى إلى الزمالك بعدما ظهر أيضا بمستوى مميز مع الفريق البترولى، ولعب كهربا وصالح معا فى إنبى ومنتخب الشباب والمنتخب الأولمبى، وكانا من العناصر المميزة للمنتخب الأوليمبى تحت قيادة حسام البدرى، مدرب المنتخب المصرى الأول حاليا لكنهما فشلا فى قيادة الفراعنة إلى أولمبياد لندن 2016.

وتحدث كهربا مع صالح عن أهمية التركيز فى خطوته المقبلة، وشدد له على أن منظومة الأهلي لا مثيل لها فى أى نادً داخل مصر وعليه الاهتمام بنفسه والتركيز فى الملعب حفاظاً على مستقبله الكروى، خاصة أن موهبته كبيرة ولا يختلف عليها أحد.

وتمنى كهربا في جلسته مع صالح جمعة أن يستمر الأخير مع الأهلى والحصول على فرصة المشاركة مع الفريق ولو كان البقاء فى الأهلى أصبح أمراً صعباً فعليه الاهتمام بنفسه والابتعاد عن المشاكل ومحاولة إثبات نفسه فى أى نادً آخر.

صالح جمعة كان قد عبّر عن حزنه الشديد من معاملته بشكل سيئ وغير مبرر من قبل السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأحمر ، مُعلقاً: "يتم معاملتي بشكل سيئ من قبل فايلر، ويقوم دائما باستبعادي من القائمة ومن التقسيمة في التدريبات ولا أعلم السبب".

 وعن غيابه من التدريبات، تابع لاعب وسط الأهلي: "حالتي النفسية سيئة للغاية وغير قادر حتى على حضور التدريبات، وقمت بإغلاق الهاتف لمدة طويلة بسبب حالة الحزن الكبيرة التي اعاني منها".

وأوضح صالح جمعة: "بعد تغريمي ومواصلة مهاجمتي سأحضر اليوم لمعرفة طلبات الجهاز الفني، وسأعقد جلسة مع كابتن سيد عبد الحفيظ لمعرفة مصيري خلال ساعات ولن أؤجل الموقف نهائيا".

كهربا وجمعة
كهربا وجمعة
 
كهربا وصالح جمعة في الاهلي
كهربا وصالح جمعة في الاهلي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة