أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير سعودية: كريستيان جروس يشكو الزمالك فى الفيفا بسبب مستحقاته

السبت، 18 يناير 2020 12:05 م
تقارير سعودية: كريستيان جروس يشكو الزمالك فى الفيفا بسبب مستحقاته جروس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية سعودية عن تقدم السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى السابق لنادى الزمالك والحالى لأهلى جدة، بشكوى رسمية للاتحاد الدولى لكرة القدم ضد القلعة البيضاء، لعدم حصوله على مستحقاته كاملة بعد قيادة الفريق للتتويج بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية فى النسخة الماضية على حساب نادى نهضة بركان المغربى فى المباراة النهائية. وذكر موقع الدورى السعودى "saudileague" أن جروس قدم شكوى ضد نادى الزمالك لعدم الحصول على مستحقاته كاملة، وعلى رأسها الـ150 ألف دولار والخاصة بقيادة بطل الكونفدرالية للتتويج باللقب الأفريقى، والتى كان قد وعد بها مسئولو النادى المدرب السويسرى، بحسب ما ذكره الموقع.

ورحل جروس عن تدريب الزمالك ليتولى قيادة الأهلى السعودي، وخسر المدرب السويسرى فى ظهوره الأول مع "الراقى" أمام مضيفه فريق الحزم بنتيجة 2 – 1 فى اللقاء الذى جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين".

الموقع السعودى يتحدث عن شكوى جروس ضد الزمالك
الموقع السعودى يتحدث عن شكوى جروس ضد الزمالك

من ناحية أخرى، تعرض الأهلي السعودي لعقوبات من لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي بدفع غرامة مالية قدرها 105 آلاف ريال بعد قيام جماهيره بقذف 30 علبة مياه فى مباراة أمام منافسه الهلال.

وتأهل فريق الهلال إلى نصف نهائى بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد فوزه الصعب على ضيفه فريق الاتفاق، بنتيجة 2 - 1، بعد امتداد المباراة إلى الأشواط الإضافية، والتى جمعت الفريقين الخميس الماضي، على ملعب "جامعة الملك سعود" فى إطار الدور ربع النهائى من المسابقة.

ووفقا لصحيفة "الرياضية السعودية" فإن حيثيات قرار اللجنة القابل للاستئناف، تضمنت مخالفة النادي الأهلي للمادة (52-2-1)، بعد قيام جماهيره قذف ملعب مباراة الفريق أمام الهلال بعدد 30 قارورة مياه.

وخسر الأهلي مباراته أمام مضيفه الهلال على ملعب جامعة الملك سعود بنتيجة 3-1 في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة