سوبر كورة.. فايلر يحرم أزارو من تجمعات الأهلى

السبت، 18 يناير 2020 06:00 م
سوبر كورة.. فايلر يحرم أزارو من تجمعات الأهلى أزارو
هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب رينيه فايلر المدير الفني للفريق الكروي الأول، سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بضرورة إبعاد وليد أزارو عن تجمعات الفريق خلال الفترة الحالية، لحين رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وخرج اللاعب رسمياً من حسابات الفريق في المباراة المقبلة أمام المقاولون العرب في المباراة التي ستجمعهما في الدوري المصري الممتاز والتي يسعى فيها المارد الأحمر للابتعاد بصدارة الإيجيبشن ليج، والتي ستقام في تمام الساعة السابعة والنصف مساء غد الأحد بأرضية ملعب استاد السلام ضمن مباريات الجولة 14 من عمر البطولة.

وخاض المهاجم المغربي وليد أزارو بالأمس تدريبات في الجيم بعد رفض المدرب السويسري بقاء اللاعب في التدريبات الجماعية للفريق اليوم، استعدادا للمباريات المقبلة بالدوري المصري وأبطال افريقيا.

واستقر النادي الأهلي علي رحيل المهاجم المغربي من حساباته داخل الفريق خلال الفترة المقبلة، مانحا إدارة القلعة الحمراء الضوء الأخضر لتسويق وليد أزارو خارجيا.

وشارك أزارو مع الأهلى في الدورى المصرى 60 مباراة، سجل خلالها 26 هدفا وصنع 10 أهداف أخرى، و25 لقاء فى دوري أبطال افريقيا سجل 11 هدفا وصنع 6 أخرى، وفي كأس مصر لعب 3 مباريات سجل 3 أهداف.

ويواصل الأهلي انفراده بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز إثر فوزه بخماسية نظيفة ضد طنطا في المباراة التي أقيمت بينهما منذ يومين.

لمعرفة حوار فايلر مع سيد عبد الحفيظ بشأن إبعاد أزارو من هنا

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة