أكرم القصاص - علا الشافعي

سيتين قبل أول ظهور مع برشلونة ضد غرناطة: لا توجد مباراة سهلة

السبت، 18 يناير 2020 04:09 م
سيتين قبل أول ظهور مع برشلونة ضد غرناطة: لا توجد مباراة سهلة سيتين
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد كيكى سيتين، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، أن جميع لاعبى البارسا لديهم فرصة المشاركة فى مواجهة غرناطة، المقرر إقامتها فى العاشرة مساء غد، الأحد، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا" بالموسم الجارى 2019-2020، مشيراً إلى أنه سيحاول الاستمتاع بكل لحظة فى مهمته الجديدة.

 وتحدث سيتين، فى المؤتمر الصحفى الخاص باللقاء قائلا، "دائماً أقول للاعبين بأن يتوقعوا الأفضل من الخصوم، لا توجد مباراة سهلة، الأسبوع الأول لى مر بشكل رائع وأفضل مما توقعت، عندما تذهب لفريق جديد دائماً يكون شك، لكننى كنت متفاجئا جداً باللاعبين وقبولهم بـ أفكارى".

وأضاف سيتين، "لا يمكننى أن أخفى أن ميسى لاعب خاص جداً، تحدثت مع جميع اللاعبين مثل ميسى وبيكيه ونيتو، جميع لاعبى برشلونة ب لديهم الفرصة للعب يوماً ماً".

وواصل المدير الفنى للبارسا قائلا، "جميع اللاعبين لديهم الفرص لكى يلعبوا غداً، تشكيلتى التى اخترتها فى التدريبات ليس لها علاقة لـ مُباراة الغد، على الجميع أن يُقاتل على مركزه وبعض المرات سوف اختار لاعبين ليس من المُتوقع أن يُشاركوا، أول شىء أريده هو الفوز، إذا فزنا ولم نلعب جيداً سأكون غاضباً فقط، هذه قناعتى، إذا لعبنا جيداً سوف نفوز".

وعن توليه تدريب برشلونة قال، "لقد ذهبت إلى هناك برغبتى، هذا الضغط لن أشعر به، أعلم أننى سوف أتلقى بعض الانتقادات لكن لن يهمنى مع ضغط العمل، لدى 700 رسالة فى هاتفى لم أرد عليها".

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدورى الإسباني، بفارق الأهداف عن غريمه التقليدى ريال مدريد، صاحب المركز الثانى، الذى يتساوى معه فى عدد النقاط، برصيد 40 نقطة.

وكان كيكى سيتين، المدير الفنى الجديد لنادى برشلونة، قاد مران الفريق اليوم، السبت، بمدينة خوان جامبر، فى ختام استعدادات البلوجرانا لمواجهة غرناطة، حيث يستعد الفريق لأول ظهور مع المدرب الجديد الذى تولى المهمة قبل أيام عقب إقالة إرنستو فالفيردى الذى رحل عن منصبه بعد خسارة برشلونة من أتلتيكو مدريد فى السوبر الإسباني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة