أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. ثلاثى شباب الزمالك يشارك فى تدريبات أسوان استعداداً لدجلة

السبت، 18 يناير 2020 04:00 م
صور.. ثلاثى شباب الزمالك يشارك فى تدريبات أسوان استعداداً لدجلة اسوان
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك ثلاثى الزمالك المنضم مؤخراً إلى أسوان، يوسف أسامة نبيه ويوسف مرعى ويوسف على، فى تدريبات أبناء الجنوب المقامة حالياً على ملعب أسوان، فى إطار استعدادات تماسيح النيل لمواجهة وادى دجلة بالجولة 14 من عمر مسابقة الدورى العام، بعد إتمام التعاقد معهم بناءً على طلب مجدى عبد العاطى المدير الفنى لأبناء الجنوب، حيث تعاقد أسوان مع الثلاثى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجارى.

من جانبه حرص مصطفى أمين عضو مجلس إدارة أسوان والمشرف على فريق الكرة، على توجيه الشكر إلى نادي الزمالك ومجلس إدارته برئاسة المستشار مرتضى منصور على تسهيل انتقال الثلاثى الأبيض إلى الفريق الأسوانى.

ويحتل أسوان المركز الـ18 والأخير بجدول مسابقة الدورى العام برصيد 9 نقاط، بعدما خاض أبناء الجنوب 13 مباراة فازوا فى واحدة على حساب إنبى بهدف نظيف، وتعادلوا فى 6 لقاءات وخسروا 6 أخرى.

ويستعد أسوان لمواجهة وادى دجلة يوم الاثنين المقبل، فى إطار منافسات الجولة 14 من عمر مسابقة الدورى العام، والتى تجمع الفريقين على استاد أسوان الرياضى، حيث يطمح أبناء الجنوب فى حصد ثلاث نقاط ثمينة أمام الغزلان للهروب من قاع الجدول.

كان نادى أسوان قد تعاقد مع محمد مرسى، صانع ألعاب إنبى خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، فى صفقة انتقال لاعب حر، لمدة موسمين ونصف، تبدأ فى يناير الجارى، وقام اللاعب بالتوقيع على عقود انضمامه لأسوان، فى حضور مصطفى أمين المشرف العام على الكرة ووائل الجمل وكيل أعماله.

ويعانى أسوان فى مركز الهجوم بسبب تعرض الثنائى أحمد عبد الظاهر وأوميد أوكرى لقطع في الرباط الصليبى للركبة ليغيبا عن الفريق حتى نهاية الموسم الجارى.

كما يعانى أبناء الجنوب من أزمة مادية بسبب نقص التدعيمات، حيث يحاول مسئولو أسوان ضم صفقات مجانية لعدم قدرتهم على دفع تكاليف عالية فى موسم الانتقالات.

من جانبه اعتمد مجدى عبد العاطى المدير الفنى لأسوان على ناشئى 99، حيث صعد مدرب أسوان 5 ناشئين للفريق الأول وهم، إبراهيم حازم وسعيد كانتى ويوسف العوامى وكريم الطيب وأحمد بلية.

استعدادات اسوان لوادي دجلة
استعدادات اسوان لوادي دجلة

 

اسوان
اسوان

 

تدريبت اسوان
تدريبت اسوان

 

ثلاثي الزمالك يشارك في مران اسوان
ثلاثي الزمالك يشارك في مران اسوان

 

جانب من التدريبات
جانب من التدريبات

 

لاعبو اسوان
لاعبو اسوان

 

مران اسوان
مران اسوان

 

نادي اسوان
نادي اسوان









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة