أكرم القصاص - علا الشافعي

صور وفيديو.. تعرف على ممتلكات قيادات جماعة الإخوان في مصر بالمستندات

السبت، 18 يناير 2020 09:36 م
صور وفيديو.. تعرف على ممتلكات قيادات جماعة الإخوان في مصر بالمستندات قيادات الإخوان
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت الإعلامية أماني الخياط، ببرنامج الكبسولة المذاع عبر فضائية اكسترا نيوز، مستندات ووثائق تثبت ممتلكات عناصر التنظيم الإرهابي لجماعة الإخوان داخل مصر.

وقالت أماني الخياط، أن تلك المستندات تخص قيادات التنظيم بشكل خاص، موضحة أن للجماعة فيها نصيب من قيمة الأرباح تترواح من 7% إلى 10%، وذلك يصب في صالح التراكم الربحي للجماعة، وكذلك وإعادة تدوير رأس المال.

Captureلال
ممتلكات الإخوان في القاهرة

وتابعت الإعلامية أماني الخياط، أن أشهر نموذج يوسف ندا، القيادي الإخواني الذي أسس بنك التقوي وتم اتهامهم تمويل عمليات 11 سبتمبر في الولايات المتحدة وبعدها فرب وقرر التواجد في سويسرا لتأسيس 9 كيانات جديدة واستطاع أن يروج لهم.

Captureالل
ممتلكات الإخوان في وادي النطرون

ويتناول أمانى الخياط عبر برنامجها الكبسولة على إكسترا نيوز كشف كل ما يدور خلف الكواليس من ترتيبات ويخترق الحواجز ويحقق فيما وراء الأقوال والأفعال لكى نصل لما هو خلف القضايا، ونتعرف معه على واقع آخر لكشفها أمام الرأى العام بشفافية مطلقة ليكون هو الحكم.

سيبيس
ممتلكات الإخوان في السويس

كانت قناة إكسترا نيوز أعلنت عن بث مجموعة من البرامج الجديدة التى تسعى من خلالها لتطوير المحتوى المرئى وتقديم الموضوعات الهادفة التى تبرز كل ما يهم المواطن والقضايا المتعلقة بالوطن ومن المنتظر أن تستضيف تلك البرامج نخبة من المحللين فى مختلف الشئون المحلية والدولية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة