على غزال: أتمنى العودة إلى المنتخب عبر الدورى اليونانى

السبت، 18 يناير 2020 03:41 م
على غزال: أتمنى العودة إلى المنتخب عبر الدورى اليونانى علي غزال
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الدولى المصرى على غزال المنضم حديثا لنادى لاريسا عن حماسه بالانتقال إلى الدورى اليونانى، وخوض تجربة جديدة بعدما خاض تجارب سابقة فى البرتغال وكندا والصين، حيث أعرب لاعب فيرينسى البرتغالى السابق عن سعادته بتوقيع عقد لمدة موسم ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، مع لاريسا والظهور لأول مرة بالدورى اليونانى.

وقال غزال، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، عمرو وردة كان أحد أهم أسباب تعاقد لاريسا معى، حيث طرح اسمى على الإدارة وبعدها تابعنى المسئولون ووجدوا أن طريقة لعبى تناسب الفريق فقرروا التعاقد معى".

وأضاف غزال قائلا "سعيد للغاية باتخاذ تلك الخطوة الجديدة وأتمنى أن أكون عند حسن ظن المسئولين والجهاز الفنى والجماهير وأن أساعد زملائى على تحقيق نتائج طيبة".

وعن اللعب بجوار وردة قال: "اللعب بجوار زميلي في منتخب مصر عمرو وردة، يسعدنى للغاية وسيساعدني على التأقلم سريعا وأتمنى أن يكون انضمامي لنادي لاريسا يساعدني على العودة إلى المنتخب مرة أخرى".

واختتم لاعب وادي دجلة السابق تصريحاته قائلا: "بدأت متابعة الدوري اليوناني مؤخرًا، وسأسعى جاهداً لمساعدة لاريسا على إنهاء الموسم في مركز متقدم بجدول الترتيب".

ويحتل لاريسا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري اليوناني برصيد 38 نقطة، بينما يتصدر أولمبياكوس لائحة الترتيب برصيد 44 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة