كل أهداف مباريات الجمعة.. النصر يتوج بكأس الخليج العربى الإماراتى

السبت، 18 يناير 2020 10:00 ص
كل أهداف مباريات الجمعة.. النصر يتوج بكأس الخليج العربى الإماراتى النصر الاماراتى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الجمعة إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة.

ونجح فريق النصر، التتويج بلقب كاس الخليج العربى الإماراتى، للمرة الثانية فى تاريخه، على حساب فريق شباب الأهلى دبى، بالفوز عليه بنتيجة 2 - 1. 

 

التقرير التالى يستعرض جميع أهداف مباريات الجمعة فى ملاعب العالم: 

 

أهداف مباريات كأس خادم الحرمين
 

العدالة 0 – 1 النصر

قاد المهاجم المغربى عبد الرزاق حمد الله، فريق النصر إلى نصف نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد فوزه الصعب على مضيفه فريق العدالة، بنتيجة 1 – 0، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الجمعة، على ملعب "مدينة الأمير عبد الله بن جلوى"، ضمن منافسات ربع نهائي البطولة.

أهداف نهائي كأس الخليج العربى الإماراتى
 

النصر 2 – 1 شباك الاهلى دبى

توج فريق النصر بلقب كأس الخليج العربى الإماراتى بعد الفوز على شباب الأهلى دبى بهدفين مقابل هدف، فى المباراة النهائية التى أقيمت على ملعب "زعبيل" الخاص بنادى الوصل. وتأهل النصر إلى المباراة النهائية بعد التغلب على فريق العين على ملعب "هزاع بن زايد" بركلات الترجيح، فيما تأهل شباب الأهلى دبى بعد أن تغلب هو الآخر بركلات الترجيح على مضيفه الجزيرة على ملعب "محمد بن راشد".

أهداف مباريات الدوري الالمانى
 

شالكه 2 – 0 بوروسيا مونشنجلادباخ

حقق فريق شالكه، فوزا ثمينا على ضيفه فريق بوروسيا مونشنجلادباخ، بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الجمعة، على ملعب " فيلتينس ارينا"، فى افتتاح مباريات الجولة الثامنة عشر، من الدوري الألماني، مع انطلاق الدور الثانى من البوندزليجا، بعد توقف دام 3 أسابيع.

 

أهداف مباريات الدوري الإسباني
 

ليجانيس 0 – 3 خيتافى

حقق فريق خيتافى، فوزا عريضا على مضيفه فريق ليجانيس، بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الجمعة، على ملعب "البلدى دى بوتاركى"، فى انطلاق منافسات الدور الثانى من الدوري الإسباني، ضمن منافسات الجولة الـ20 من الليجا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة