أكرم القصاص - علا الشافعي

أهداف السبت.. ثنائيات ريال مدريد ومانشستر سيتي وهاتريك هالاند يخطف الأضواء

الأحد، 19 يناير 2020 10:00 ص
أهداف السبت.. ثنائيات ريال مدريد ومانشستر سيتي وهاتريك هالاند يخطف الأضواء هالاند نجم بوروسيا دورتموند
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس السبت، العديد من الاهداف الرائعة في ملاعب العالم، بإقامة العديد من المباريات في الدوريات العالمية، لعل أبرزها تعادل مانشستر سيتي المثير ضد كريستال بالاس 2-2 في الدوري الانجليزي، وفوز ريال مدريد على إشبيلية 2-1 في الدوري الاسباني، وتسجيل النرويجي الواعد إيرلينج هالاند 3 اهداف "هاتريك" في فوز بوروسيا دورتموند على أوجسبورج بنتيجة 5-3 في الدوري الألماني.

فيما يلي أبرز أهداف السبت من ملاعب العالم ..
 

الدوري الانجليزي
 

مانشستر سيتي 2-2 كريستال بالاس

سقط مانشستر سيتي، فى فخ التعادل الإيجابى، بنتيجة 2 – 2، أمام ضيفه فريق كريستال بالاس، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء السبت، على ملعب على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

برايتون 1-1 أستون فيلا

خطف نادى أستون فيلا تعادلا مثيرا أمام منافسه برايتون 1 / 1 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "فالمر" ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أرسنال 1-1 شيفيلد يونايتد

سقط فريق أرسنال في فخ التعادل أمام ضيفه فريق شيفيلد يونايتد بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الإمارات ضمن منافسات الجولة رقم 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

نيوكاسل يونايتد 1-0 تشيلسي

سقط فريق تشيلسي، بالضربة القاضية أمام مضيفه فريق نيوكاسل يونايتد، بنتيجة 1 – 0، فى اللقاء الذى جمع الفريقين، مساء السبت،على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

الدوري الاسباني
 

ريال مدريد 2-1 إشبيلية

حقق فريق ريال مدريد فوزا صعبا على ضيفه إشبيلية 2-1 ، خلال المباراة التى جمعت الفريقين السبت على ملعب "سانتياجو برنابيو"، فى قمة منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

إيبار 2-0 أتلتيكو مدريد

تلقى أتلتيكو مدريد هزيمة مفاجئة أمام مضيفه فريق إيبار، بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء السبت، على ملعب "إبوروا"، ضمن منافسات الجولة الـ20، من الدوري الإسباني.

الدوري الإيطالي
 

لاتسيو 5-1 سامبدوريا

سحق فريق لاتسيو، ضيفه فريق سامبدوريا، بخمسة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين السبت، على ملعب "أولمبيكو"، فى افتتاح مباريات الجولة الـ20 من منافسات الدوري الإيطالي.

نابولي 0-2 فيورنتينا

واصل فريق نابولى نتائجه السلبية، بتلقيه الخسارة الثالثة على التوالى فى الدوري الإيطالي، أمام ضيفه فريق فيورنتينا، بنتيجة 0 – 2، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء السبت، على ملعب "سان باولو"، ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري الإيطالي.

الدوري الألماني
 

أوجسبورج 3-5 بوروسيا دورتموند

اقتنص بوروسيا دورتموند، فوزا ثمينا، من مضيفه فريق أوجسبورج، بنتيجة 5 – 3، فى المباراة التى جمعت الفريقين السبت، على ملعب "إمبولس أرينا"، ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر، من منافسات الدوري الألماني.

الدوري المصري
 

إنبي 2-1 إف سي مصر

فاز فريق إنبى  على إف سى مصر بنتيجة 2 / 1 فى اللقاء الذى جمعهما عصر باستاد بتروسبورت، ليرتفع رصيد إنبى للنقطة 20 محتلاً المركز السادس فى جدول الدورى، بينما يتوقف رصيد إف سى عند النقطة 11 محتلاً المركز الـ15.

الانتاج الحربي 1-0 حرس الحدود

حقق الإنتاج الحربى فوزًا هامًا على حرس الحدود بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما علي استاد السلام، ليرتفع رصيده إلى 21 نقطة ويقفز 4 مراكز ويصبح فى الترتيب الخامس بعد أن كان فى المركز التاسع بجدول المسابقة.

سموحه 1-1 الإسماعيلي

تعادل فريقا سموحه والإسماعيلى إيجابيا بهدف لمثله فى المباراة التى جرت بينهما باستاد حرس الحدود بالإسكندرية ضمن فاعليات الجولة الرابعة عشر للدورى

كأس خادم الحرمين
 

الوحدة 1-2 الأهلي

ضرب فريق الأهلي موعداً مع النصر في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد أن قلب تأخره بهدف أمام الوحدة إلى فوز 2 / 1 في مواجهة جمعتهما، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة