الرياضة المصرية فى يوم.. الأهلي أمام ذئاب الجبل فى رحلة الحفاظ على قمة الدوري.. منتخب اليد أمام الكونغو الديمقراطية فى ختام الدور الأول ببطولة أفريقيا.. طلائع الجيش ينهى استعداداته لمواجهة زعيم الثغر بالدوري

الأحد، 19 يناير 2020 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم.. الأهلي أمام ذئاب الجبل فى رحلة الحفاظ على قمة الدوري.. منتخب اليد أمام الكونغو الديمقراطية فى ختام الدور الأول ببطولة أفريقيا.. طلائع الجيش ينهى استعداداته لمواجهة زعيم الثغر بالدوري الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الأحد، 19 يناير 2020 العديد من الأحداث الرياضية المهمة و أبرزها، الأهلي أمام "ذئاب الجبل" في الدوري، منتخب اليد أمام الكونغو الديمقراطية فى ختام الدور الأول ببطولة أفريقيا المؤهلة لطوكيو.

الأهلي أمام "ذئاب الجبل" في  رحلة الحفاظ على قمة الدوري

يدخل فريق الاهلي اختباراً صعباً في رحلة الحفاظ على بطولة الدوري حينما يلتقي المقاولون العرب في السابعة والنصف من مساء اليوم،الأحد، بإستاد بتروسبورت في الجولة الـ14 للدوري الممتاز وتُعد مواجهة اليوم واحدة من أهم محطات المارد الأحمر في رحلة التتويج باللقب الـ42 في تاريخه لأن الخصم هذه المرة يؤدي بشكل قوي هذا الموسم بدليل نتائجه وإحتلاله المركز الثاني خلف الاهلي المُتصدّر ، فالكثيرون يرون مباراة اليوم قمة كروية وأن المقاولون لن يكون صيداً سهلاً أمام الاهلي ، ويدخل المارد الأحمر مباراة اليوم مُتربعاً على قمة الدوري برصيد 11 نقطة من 11 مباراة خاضها في المسابقة المحلية ويُعد الأهلي الأقوى هجومياً بعدما سجل 33 هدفاً ودخل مرماه هدفين فقط ولم يتعادل الاهلي أو يخسر أي مباراة ، فيما يحتل المقاولون المركز الثاني بـ29 نقطة من أجمالي 13 مباراة خاضها حتى الأن وسجل المقاولون 18 هدف وسكنت شباكه 8 أهداف وفاز المقاولون العرب في 9 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر مثلهما.

منتخب اليد أمام الكونغو الديمقراطية فى ختام الدور الأول ببطولة أفريقيا المؤهلة لطوكيو

يواجه فى السابعة مساء اليوم الأحد، منتخب  كرة اليد الأول بقيادة مديره الفنى الأسبانى روبرتو جارسيا باروندو نظيره الكونغو الديمقراطية فى ختام الدور الأول ببطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها تونس و المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020 .

و يسعى منتخب مصر فى هذا اللقاء إلى تحقيق الفوز الثالث على التولى من أجل التأهل على الدور الثانى محققا العلامة الكاملة بالفوز فى جميع مبارياته ضمن المجموعة الأولى .

و حقق منتخب مصر لكرة اليد الفوز فى أول و ثان مواجهاته على كلا من غينيا بنتيجة 39 / 22 ثم كينيا 44 / 19 على التوالى قبل أن تحصل الفرق المشاركة على راحة من المنافسات أمس السبت .

و خاض منتخب اليد أمس مرانا صباحيا و أخر مسائيا فى إطار الإستعداد للقاء اليوم من أجل الوقوف على نقاط القوة و الشعف لدى الخصم و شرح تعليمات المباراة .

كما تشهد منافسات اليوم مواجهات قوية أيضا بخلاف مباراة مصر بين كلا من ، الكونغو مع زامبيا وغينيا مع كينيا و المغرب مع الجزائر و كوت ديفوار مع الرأس الأخضر و أنجولا مع الجابون و نيجيريا مع ليبيا و تونس مع الكاميرون .

 

طلائع الجيش ينهى استعداداته لمواجهة زعيم الثغر بالدوري

ينهى اليوم الأحد ، فريق طلائع الجيش استعداداته لمواجهة الاتحاد السكندرى حيث يخوض الفريق مرانه الاخير على ستاد جهاز الرياضة العسكرى ثم يعلن بعدها طارق يحيى المدير الفنى قائمة المباراة التى تنطلق فى الخامسة عصر غداً الاثنين باستاد جهاز الرياضة العسكرى، ضمن مواجهات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدورى العام، وخسر الطلائع من الإسماعيلى بهدفين مقابل هدف فى الجولة الثالثة عشرة للمسابقة.

ويحتل الطلائع المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدورى برصيد 11 نقطة بعدما لعب 13 مباراة فاز فى مباراتين وتعادل فى 5 لقاءات وخسر 6 مباريات وسجل لاعبوه 12 هدفًا وتلقت شباكه 18 هدفًا.

 

وقال طارق يحيى، المدير الفنى لطلائع الجيش فى وقت سابق، إن فريقه يعانى من أزمة تكررت كثيرًا فى الفترة الأخيرة، وذلك بعد الخسارة أمام الإسماعيلى 1-2 مساء الأحد فى الجولة 13 من بطولة الدورى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة