تعرف على برنامج منتخب اليد قبل مواجهة الكونغو الديمقراطية بأمم أفريقيا

الأحد، 19 يناير 2020 10:29 ص
تعرف على برنامج منتخب اليد قبل مواجهة الكونغو الديمقراطية بأمم أفريقيا منتخب اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد منتخب رجال كرة اليد الأول، بقيادة مديره الفنى الإسبانى روبرتو جارسيا باروندو، لمواجهة الكونغو الديمقراطية فى السابعة مساء اليوم الأحد، فى ختام الدور الأول ببطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها تونس والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020 .

ويتضمن برنامج منتخب اليد اليوم تناول الإفطار، الذى انتهى منذ قليل، ويعقد الجهاز الفنى محاضرة بالفيديو مع اللاعبين فى الثانية عشرة ظهرا، قبل تناول الغداء مباشرة، ثم جلسة شاى فى الرابعة والنصف قبل التحرك إلى صالة المباراة.

ويسعى منتخب مصر فى هذا اللقاء إلى تحقيق الفوز الثالث على التولى من أجل التأهل على الدور الثانى محققا العلامة الكاملة بالفوز فى جميع مبارياته ضمن المجموعة الأولى .

وحقق منتخب مصر لكرة اليد الفوز فى أول وثانى مواجهاته على كل من غينيا بنتيجة 39 / 22 ثم كينيا 44 / 19 على التوالى.

 كما تشهد منافسات اليوم مواجهات قوية أيضاً بخلاف مباراة مصر بين كل من، الكونغو مع زامبيا وغينيا مع كينيا و المغرب مع الجزائر و كوت ديفوار مع الرأس الأخضر و أنجولا مع الجابون و نيجيريا مع ليبيا و تونس مع الكاميرون .

وتضم قائمة اللاعبين كلاً من: كريم هنداوى وعصام الطيار ومحمد على لحراسة المرمى وكل من محمد سند وأكرم يسرى فى مركز الجناح الأيمن وأحمد الأحمر ويحيى خالد ومحسن رمضان فى مركز الظهير الأيمن وأحمد خيرى وسيف الدرع وأحمد هشام السيد فى مركز صانع الألعاب. ويحيى الدرع وعلى زين وحسن قداح فى مركز الظهير الأيسر وعمر بكار وأحمد مؤمن فى مركز الجناح الأيسر. أما فى مركز الدائرة فاختار المدير الفنى 5 لاعبين هم إبراهيم المصرى وممدوح هاشم ووسام نوار وأحمد عادل وخالد وليد، فيما يرأس البعثة مؤمن صفا أمين صندوق الاتحاد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة