صحة الغربية توقع بروتوكول تعاون لتنمية الموارد البشرية في القطاع الصحي

الأحد، 19 يناير 2020 08:24 م
صحة الغربية توقع بروتوكول تعاون لتنمية الموارد البشرية في القطاع الصحي بروتوكول تعاون لتنمية الموارد البشرية في القطاع الصحي
الغربية - محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع الدكتور عبد الناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الغربية، اليوم الأحد، بتوقيع بروتوكول تعاون مشترك بين مديرية الشئون الصحية بالغربية وأكاديمية لوجيستيك للدراسات المتقدمة، والتعليم المستمر وهي أكاديمية متخصصة في مجال التدريب والتعليم الطبى المستمر والمرخصة بوزارة الاستثمار والتعاون الدولي.

 

وقال وكيل الوزارة، إن البروتوكول يهدف إلى تنمية الموارد البشرية بكافة تخصصاتها بالقطاع الصحى، وتنمية المهارات القيادية وخلق جيل من القيادات قادر على إدارة المنشآت الطبية طبقا لمعايير الجودة.

 

وأضاف أن أكاديمية لوجيستيك تقدم برامج تدريبية ودبلومات مهنية معتمدة فى مجالات إدارة المستشفيات والجودة ومكافحة العدوى والتغذية، وإعداد قادة المؤسسات الصحية وغيرها من المجالات الآخري، التى تسهم في الارتقاء وإثراء وتطوير كفاءة العاملين بالقطاع الصحى بالغربية.
 
 
وفي سياق آخر، كرم الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، محمد عيد مهدى، ومحمد أحمد خيرة مسعف وسائق بهيئة إسعاف الغربية بإدارة كفر الزيات لأمانتهم أثناء تأديتهما مهام عملهما، حيث أنهما قاموا بتسليم مبلغ 207 ألف جنيه عثروا عليه أثناء نقل مصابين في حادث تصادم على طريق طنطا إسكندرية الزراعي.
 
 
جاء ذلك خلال استقبال محافظ الغربية للمسعف والسائق بمكتبة بالديوان العام لتكريمهم بشهادة تقدير ومبلغ مالي بحضور الدكتور مجدي عوض، رئيس هيئة اسعاف الغربية، مشيدا بالدور الأخلاقي اللذان قاما به، والذى عكس أمانتهم وتفانيهم في العمل وحفاظهم على حقوق الغير.
 
 
 
وأكد محافظ الغربية محورية دور الإسعاف في إنقاذ حياة المواطنين من خلال سرعة الإستجابة للبلاغات والوصول إلى مكان الحادث بأقصى سرعة ممكنة وتقديم الإسعافات الأولية للمواطنين لحين الوصول إلى المستشفى.
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة