أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول ضد مان يونايتد.. محمد صلاح يعادل أهداف توريس في الدوري الانجليزي

الأحد، 19 يناير 2020 09:16 م
ليفربول ضد مان يونايتد.. محمد صلاح يعادل أهداف توريس في الدوري الانجليزي محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح النجم المصري محمد صلاح فى معادلة أهداف نجم ليفربول السابق، فرناندو توريس في مسابقة الدوري الانجليزي، بعد تسجيل هدف فريقه الثاني اليوم أمام مانشستر يونايتد.

وحقق فريق ليفربول الذى يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، فوزا سهلا على نظيره مانشستر يونايتد بنتيجة 2-0، خلال المباراة التى تجمع الفريقين حاليا على ملعب "أنفيلد"، فى قمة مباريات الجولة الـ23 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووفقا لما ذكرته شبكة "أوبتا" للأرقام والإحصائيات، فإن محمد صلاح فى تسجيل هدفه الـ65 فى الدوري الانجليزي مع ليفربول فى 93 مباراة، وهو نفس العدد من الأهداف الذى سجله توريس فى 102 مباراة.

هدف محمد صلاح ضد مانشستر يونايتد

وشارك النجم المصري محمد صلاح في المباراة من بدايتها حتى النهاية وفى الدقيقة الأخيرة من الوقت الضائع، وأضاف ثاني الأهداف من تمريرة عابرة لحارس المرمى البرازيلي أليسون، ويكون أول أهداف صلاح فى شباك يونايتد فى تاريخ مشاركاته أمام الشياطين الحمر.

ترتيب الدوري الانجليزي

وبهذه النتيجة يواصل ليفربول سلسلة اللاهزيمة في مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، متصدرا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ، برصيد 64 نقطة، متفوقا بفارق 16 نقطة عن أقرب ملاحقيه فريق مانشستر سيتي، صاحب المركز الثانى، برصيد 48 نقطة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس، برصيد 34 نقطة.

وتعادل ليفربول مرة واحدة فقط هذا الموسم، كانت هذه المرة أمام مانشستر يونايتد في الدور الأول.

وواصل ليفربول أيضا رقمه القياسي حيث لم يتعرض لأي هزيمة على ملعبه "أنفيلد" في الدوري الإنجليزي لمدة 1000 يوم وترجع الهزيمة الأخيرة للفريق في أنفيلد إلى 23 أبريل 2017 أمام كريستال بالاس بنتيجة 1 – 2، والتى جمعتهما ضمن منافسات الجولة 34، فى موسم 2016 – 2017.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة