أكرم القصاص - علا الشافعي

3 مكاسب وخسارة وحيدة من فوز الزمالك علي أسوان.. الانتصار الأول منذ 12 ديسمبر .. العودة للمربع الذهبي.. مشاركة الناشئ أحمد عيد.. أزمة وسط بعد طرد طارق حامد وإيقاف ساسي وغيابهما أمام طنطا.. ويطلب "حكام أجانب"

الخميس، 02 يناير 2020 10:17 م
3 مكاسب وخسارة وحيدة من فوز الزمالك علي أسوان.. الانتصار الأول منذ 12 ديسمبر .. العودة للمربع الذهبي.. مشاركة الناشئ أحمد عيد.. أزمة وسط بعد طرد طارق حامد وإيقاف ساسي وغيابهما أمام طنطا.. ويطلب "حكام أجانب" الزمالك واسوان
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق الزمالك 3 مكاسب  من فوز الفريق الكروي الأول علي نظيره اسوان بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما علي استاد القاهرة مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الـ 11 للدوري ، بينما يواجه أزمة فى المباراة المقبلة أمام طنطا لغياب ثنائى الإرتكاز طارق حامد و فرجاني ساسي بسبب الإيقاف.

مكاسب الزمالك من مباراة اليوم ، هي الأهم بالنسبة للجمهور الأبيض ، فالفريق يمر بمرحلة من عدم الاتزان منذ فترة وتحديدا منذ عهد الصربي ميتشو المدير الفني السابق للفريق، لذا فان جماهير الزمالك تري فوز اليوم من أهم مباريات الفريق في الموسم المحلي الحالي.

مشاركة احمد عيد

مشاركة احمد عيد ناشئ الزمالك في مركز الظهير الأيمن طوال المباراة، وتقديمه لمتسوي مميز منح جمهور الزمالك دفعة امل في امكانية الاعتماد علي احمد عيد في المباريات المقبلة، وحل ازمة الجبهة اليمني الموجودة حاليا بسبب هروب النقاز وإيقاف محمد عبد الغني واصابة حازم امام.

العودة للمربع الذهبي

فوز اليوم رفع رصيد الزمالك للنقطة  18 احتل بها المركز الرابع، ليعود الزمالك للمربع الذهبي عقب بقاءه خارجه لعدة أسابيع، حيث وصل الزمالك للمركز السابع قبل مباراة اليوم، وهو ما يعيد الزمالك مرة اخري للمنافسة علي لقب الدوري خاصة ان المسابقة مر منها حتي الان 11 أسبوع فقط، ويتبقي للزمالك مباراة مؤجلة.

كسر سلسلة النتائج السلبية في الدوري

فوز الزمالك علي اسوان اليوم بهدفين نظيفين أعاد الفريق لذاكرة الانتصارات مرة اخري، حيث حقق الفريق التعادل في مباراتين والخسارة في مباراة بالدوري ، في اخر 3 مباريات للفريق، وهو ما كان يمثل ازمة كبري لفريق الزمالك خلال مشواره علي المنافسة.

الفوز الأول من 12 ديسمبر في كل المسابقات

الزمالك حقق الفوز اليوم وهو الأول للفريق في كل المسابقات منذ 12 ديسمبر الماضي، حيث كان الفوز علي بيراميدز 2/0 في الدوري هو اخر فوز للزمالك في كل المسابقات ، وتعادل الفريق بعدها مع كل من سموحة والإنتاج الحربي في الدوري وزيسكو يونايتد في دوري ابطال افريقيا والهزيمة من طلائع الجيش.

ازمة خط الوسط

الخسارة الوحيدة والكبري التي تعرض لها الزمالك في مباراة اليوم هو غياب ثنائي الوسط الارتاكز طارق حامد وفرجاني ساسي عن مباراة الفريق المقبلة امام طنطا والمقرر لها الاحد المقبل ضمن مباريات الجولة الـ 12 للدوري، حيث تعرض طارق حامد للطرد في مباراة اليوم بينما حصل ساسي علي الإنذار الثالث ليغيب اللاعبان عن مباراة طنطا في ازمة جديدة للجهاز الفني بقيادة كارتيرون.

الزمالك يطلب حكام أجانب

طالب مجلس إدارة الزمالك اللجنه الخماسيه المؤقته لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم باستقدام حكام أجانب لباقي المباريات المحلية المتبقية للفريق في بطولة الدوري  رافضا  التعاون مع لجنة الحكام التى يرأسها جمال الغندور بعد الظلم الفادح  الذي تعرض له الفريق الأول لكرة القدم في مبارياته وآخرها أسوان  والاختيارات السيئة  للجنة للحكام التي تكن العداء لنادي الزمالك  وتجامل  المنافس وتتعمد عدم احتساب اهداف صحيحة وركلات جزاء صحيحة للفريق  بينما تحتسب اهداف وركلات جزاء غير صحيحة للمنافس
وذلك بسبب تقديم رئيس نادي الزمالك بلاغ للنيابة العامة ضد رئيس اللجنة جمال الغندور بعد إرسال الاخير رسائل سب وقذف في حق رئيس النادي المستشار مرتضى منصور.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة