إبراهيموفيتش عن انضمامه لـ ميلان: "عدت إلى بيتى"

الخميس، 02 يناير 2020 02:54 م
إبراهيموفيتش عن انضمامه لـ ميلان: "عدت إلى بيتى" ابراهيموفيتش
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب السويدى زلاتان إبراهيموفيتش عن سعادته الغامرة باللعب مجدداً فى صفوف ميلان الإيطالى، وذلك فى تصريحات أدلى بها للصفحة الرسمية لنادى ميلان على "تويتر"، فور وصوله اليوم إلى مدينة "ميلانو" وسط استقبال حافل من جانب جماهير النادى للخضوع للكشف الطبى وإتمام إجراءات انتقاله لصفوف ميلان الإيطالى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال زلاتان ابراهيموفيتش، "أتذكر وصولى إلى هنا قبل سنوات، ما يهم الآن هو أننى وصلت وأننى سعيد بتلك العودة، هذا بيتى وأخيراً عدت إليه، لعبت للكثير من الأندية خلال مسيرتى، لكن ميلان له نكهة خاصة متشوق لرؤية الجماهير فى سان سيرو وأن يتراقص الملعب فرحاً بالجماهير".

وأوضح نادى ميلان أن عقد إبراهيموفيتش سيكون لمدة 6 أشهر، مع إمكانية التجديد لموسم آخر.

وكشفت تقارير صحفية عن موعد الظهور الأول للسويدى زلاتان إبراهيموفيتش مع ميلان فى الدورى الإيطالى، فمن الممكن أن يتواجد على دكة بدلاء "الروسونيرى" ضد سامبدوريا، فى اللقاء الذى سيجمع الفريقين فى السادس من يناير الحاري، ضمن منافسات الجولة الـ18 من مسابقة الدورى الايطالى "الكالتشيو"، وأكدت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، إنه من المُحتمل أن يكون الظهور الأول بشكل أساسى لصاحب الـ38 عامًا مع الفريق فى مواجهة سبال يوم 15 يناير لحساب منافسات كأس إيطاليا.

وأوضحت الصحيفة أن ستيفانو بيولى مدرب ميلان الإيطالى، يرغب فى الوقوف أكثر على مدى الجاهزية البدنية لإبراهيموفيتش قبل اتخاذ قرار نهائى بشأن موعد إشراكه.

وأضافت أن توجه مدرب ميلان فى ملف مشاركة إبراهيموفيتش جاء بسبب عدم خوض اللاعب لأى مباراة منذ انتهاء الموسم الكروى فى أمريكا مع فريقه لوس أنجلوس.

ويحتل فريق ميلان المركز الـ 11 بجدول مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو" برصيد 21 نقطة، متأخراً بـ21 نقطة عن الإنتر صاحب الصدارة بـ42 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة