أكرم القصاص - علا الشافعي

الدحيل القطرى يقدم ماندزوكيتش فى مؤتمر صحفى اليوم

الخميس، 02 يناير 2020 10:10 ص
الدحيل القطرى يقدم ماندزوكيتش فى مؤتمر صحفى اليوم ماريو ماندزوكيتش
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم نادى الدحيل القطرى المهاجم الكرواتى ماريو ماندزوكيتش لوسائل الإعلام فى مؤتمر صحفى اليوم، بعدما نجح فى الحصول على خدمات لاعب يوفنتوس الإيطالى بداية من فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لتدعيم صفوف الفريق الطامح للمنافسة على حصد الألقاب القطرية، بجانب لقب دورى أبطال آسيا، حيث ينتظر أن يسجل اللاعب الكرواتى مشاركته مع ناديه الجديد أمام قطر بعد غد السبت ضمن منافسات الدورى القطري.

وأعرب ماريو ماندزوكيتش، فى وقت سابق، عن سعادته بالانضمام لصفوف الدحيل القطرى، قائلاً فى تصريحات للموقع الرسمى للنادى، "أسعى لترك بصمة مع فريقى الجديد، وأن أقدم له المردود المأمول فى ظل خبرتى الكبيرة فى الملاعب الأوروبية".

وأضاف المهاجم الكرواتى، "أستعد بجدية لبداية مشوار جديد فى عالم كرة القدم مع الدحيل أحد الأندية الكبيرة والمعروفة آسيويا، وبالتأكيد سأعمل بقوة مع زملائى من أجل مساعدة الفريق فى الوصول لتحقيق كل أهدافه التى يتطلع لها خلال المرحلة المقبلة، خاصة أنه يتصدر الدورى القطرى حاليًا بعد انتهاء الدور الأول، وسيشارك فى بطولة دورى أبطال آسيا بداية من الشهر المقبل".

ونجح ماندزوكيتش فى الفوز بجائزة أفضل لاعب كرواتى مرة واحدة فى مسيرته فى العام 2012 بعد تألقه الواضح مع فريقى فولفسبورج وبايرن ميونخ الألمانيين.

وذكرت صحيفة "كورييرى ديللو سبورت" الإيطالية، فى وقت سابق، أن يوفنتوس حصل على 5 ملايين يورو من وراء رحيل مهاجمه الكرواتى ماريو ماندزوكيتش إلى الدحيل القطرى، فيما سيتقاضى اللاعب 8 ملايين يورو سنوياً من الفريق القطرى وهو راتب قياسى، ما يعادل أكثر من 150 ألف يورو أسبوعياً.

ويتصدر الدحيل جدول ترتيب الدورى القطرى برصيد 29 نقطة، متفوقاً بفارق 4 نقاط على الريان صاحب الوصافة و9 نقاط على الغرافة صاحب المركز الثالث، بينما يحتل قطر المركز السابع برصيد 13 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة