سوبر كورة يكشف تفاصيل منح فايلر الضوء الأخضر لإدارة الأهلي لرحيل وليد أزارو

الخميس، 02 يناير 2020 08:53 م
سوبر كورة يكشف تفاصيل منح فايلر الضوء الأخضر لإدارة الأهلي لرحيل وليد أزارو ازارو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
منح رينيه فايلر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي الضوء الأخضر لمجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب لرحيل المهاجم المغربي الدولي وليد أزارو خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بعدما تأكدت إدارة النادي من عدم قدرة اللاعب على كسب ثقة المدرب السويسري خلال الفترة الحالية.
 

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لمواجهة نادي اف سي مصر في المباراة التي ستجمعهما بالجولة 12 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز وذلك بعدما حقق الفوز التاسع توالياً من عمر البطولة الأشهر محلياً على حساب فريق مصر المقاصة بهدفين نظيفين في المواجهة التي جمعتهما بالاسبوع الحادي عشر.

يأتي ذلك في الوقت الذي بدأ أسهم الأنجولي جيرالدو المدير الفني للفريق في الاستمرار بصفوف الفريق خلال الفترة المقبلة بعدما كشفت إدارة النادي رغبتها في منح اللاعب الفرصة الحقيقية لإثبات أحقيته بالتواجد داخل تشكيلة القلعة الحمراء وتأجيل حسم أمره في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعقد الخطيب خلال الأيام الماضية عدة جلسات مع رينيه فايلر وسيد عبد الحفيظ تحدثوا خلالها عن العديد من الأمور الخاصة بالفريق والتي كان على رأسها تحديد عدد اللاعبين الراحلين والوقوف على العناصر التي يرى المدرب عدم حاجته الى خدماتها في الفترة المقبلة، خاصة في ظل حاجة الفريق الى تدعيمات سواء في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، أو الصيفية المقبلة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة