أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. أغنية "حيوا أبو الفصاد" لـ محمد صلاح تشعل مران ليفربول

الخميس، 02 يناير 2020 05:07 م
شاهد.. أغنية "حيوا أبو الفصاد" لـ محمد صلاح تشعل مران ليفربول محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد المران الأخير لنادي ليفربول الإنجليزي إستعداداً لمواجهة شيفيلد يونايتد في العاشرة مساء اليوم بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، موقفاً طريفاً كان بطلها محمد صلاح نجم منتخب مصر عندما شارك في احتفال أحد أعضاء الجهاز الفني للفريق مردداً أغنية "يلا حالًا بالًا حيوا أبوالفصاد".

وشهدت تدريبات ليفربول، قيام يورجن كلوب بالغناء لعضو الجهاز باللغة الألمانية، كما غنى أدريان بالإسبانية وتاكومي مينامينو باليابانية، قبل أن ينطلق محمد صلاح في الغناء بالعربية أغنية "أبوالفصاد".

ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز الـ 19 فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الانجليزى من أجل قطع خطوة جديدة نحو حصد اللقب الغائب عن خزائن النادى منذ 30 عاماً، حيث فاز ليفربول فى 18 مباراة وتعادل فى لقاء وحيد أمام مانشستر يونايتد هذا الموسم، بينما يسعى شيفيلد يونايتد لاستعادة نغمة الانتصارات بعد تعادله مع واتفورد ثم الهزيمة أمام مانشستر سيتى للحفاظ على آماله فى إنهاء الموسم بإحدى المراكز الأوروبية.

ويمتلك ليفربول سجلاً رائعاً على ملعب "أنفيلد"، حيث لم يتذوق "الريدز" مرارة الهزيمة على ملعبه بمسابقة الدورى الانجليزى فى آخر 50 مباراة ساعياً للمضى قدماً نحو معادلة رقمه القياسى الذى حققه خلال الفترة من 1978 – 1980 عندما حافظ على سجله الخالى من الهزائم لمدة 63 مباراة متتالية، فيما يطارد الرقم القياسى المسجل باسم تشيلسى الذى حافظ على سجله الخالى من الهزائم على مدار 86 مباراة متتالية بملعب "ستامفورد بريدج" بالمسابقة المحلية خلال الفترة من 2004 – 2008.

وجاء تشكيل ليفربول المتوقع ضد شيفيلد يونايتد كالتالى: أليسون فى حراسة المرمى، أرنولد، جوميز، فان دايك، روبرتسون، نابى كيتا، هندرسون، فينالدوم، محمد صلاح، فيرجيل مانى، فيرمينو.

فى حين جاء تشكيل شيفيلد يونايتد المتوقع ضد ليفربول كالتالى، هندرسون فى حراسة المرمى، باشام، إجان، أوكونيل، بالدوك، لوندسترام، نوروود، فليك، ستيفينز، ماكجولدريك، مكبورنى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة