شيفيلد يونايتد.. ضحية جديدة تنتظر محمد صلاح مع ليفربول

الخميس، 02 يناير 2020 06:03 م
شيفيلد يونايتد.. ضحية جديدة تنتظر محمد صلاح مع ليفربول محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول لضم فريق شيفيلد يونايتد إلى قائمة ضحاياه بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز خلال المباراة المرتقبة التي تجمع بين الفريقين في العاشرة مساء اليوم بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة "البريميرليج"، والتي يتصدرها ليفربول برصيد 55 نقطة، بفارق 10 نقاط عن أقرب ملاحقيه ليستر سيتي، بينما يتواجد شيفيلد يونايتد في المركز الثامن برصيد 29 نقطة.

ويستطيع محمد صلاح إذا تمكن من تسجيل هدف في مرمى شيفيلد يونايتد بمباراة اليوم أن يرفع عدد الأندية التي زار مرماها في الدوري الانجليزي إلى 22 ناديًا.

وسجل محمد صلاح فى 21 نادياً واجهه مع ليفربول فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" منذ إنضمامه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الايطالي، وفشل فى التسجيل أمام مانشستر يونايتد وسوانزى سيتى وشيفيلد يونايتد واستون فيلا.

وكان ليفربول تغلب على شيفيلد يونايتد بهدف دون مقابل سجله فينالدوم في الدقيقة 70 من عمر المباراة التي جمعتهما بملعب "برامال لين" يوم 28 سبتمبر الماضي، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ونجح فينالدوم فى تسجيل هدف ليفربول من هجمة منظمة للفريق الضيف انتهت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء عن طريق ديفوك أوريجي حيث أبعدها دفاع شيفيلد يونايتد بشكل غير متقن إلى حدود المنطقة لتجد متابعة من جورجينيو فينالدوم بتسديدة مباشرة بإتجاه المرمى أخطأها الحارس دين هندرسون بشكل فادح للغاية حيث مرت الكرة إلى داخل الشباك من بين قفازاته وقدميه.

ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز الـ 19 في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الانجليزي من أجل قطع خطوة جديدة نحو حصد اللقب الغائب عن خزائن النادي منذ 30 عاماً، حيث فاز ليفربول في 18 مباراة وتعادل في لقاء وحيد أمام مانشستر يونايتد هذا الموسم، بينما يسعى شيفيلد يونايتد لإستعادة نغمة الانتصارات بعد تعادله مع واتفورد ثم الهزيمة أمام مانشستر سيتي للحفاظ على آماله في إنهاء الموسم بإحدى المراكز الاوروبية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة