فتاتان تسرقان خزينة بها 4 كيلو ذهب من فيلا أردنى بالهرم.. خطيب إحداهما استعان بـ3 عاطلين لإتمام السرقة.. وأمن الجيزة يضبطهم ويستعيد المسروقات قبل مرور 24 ساعة على الجريمة.. ومالك الفيلا: كانوا ينادونى بـ"بابا"

الخميس، 02 يناير 2020 10:30 م
فتاتان تسرقان خزينة بها 4 كيلو ذهب من فيلا أردنى بالهرم.. خطيب إحداهما استعان بـ3 عاطلين لإتمام السرقة.. وأمن الجيزة يضبطهم ويستعيد المسروقات قبل مرور 24 ساعة على الجريمة.. ومالك الفيلا: كانوا ينادونى بـ"بابا" المتهمتان
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
"خانوا العيش والملح اللى جمعنا، وخانوا العشرة كمان، وثقت بهما وكنت بعاملهم زى ولادى، وساعدتهم كتير، لكن الجزاء مكنش من جنس العمل، الطمع دفعهم لخيانتى، وقرروا يسرقونى، فى البداية رفضت أصدق أنهم وراء تنفيذ الجريمة، لحد ما شفت المسروقات، واعترفوا بالسرقة"
 
تلك الكلمات جاءت على لسان "حسن على" رجل أعمال أردنى الجنسية، واصفا فتاتين دبرا لسرقة خزينة من فيلتها بالهرم، تحتوى على 4 كيلو مصوغات ذهبية، وساعتين، ومبلغ مالى.
 
113
 
رجل الأعمال كشف لـ" اليوم السابع"  تفاصيل سرقة خزينة الذهب، فقال أنه يمتلك عدد من الشركات التى تعمل فى عدة مجالات للاستثمار بمصر، ويعمل لديه بفيلته بهضبة الأهرام، عدد من الأشخاص، حيث يتطلب عملهم الإقامة بالفيلا، ومن بين المقيمين بها، موظفة تعمل بإحدى شركاته منذ 3 سنوات، تدعى " منال.ا"، حيث كان يثق بها ثقة عمياء، ويستأمنها على أسرته، حيث كان هو وزوجته يتعاملون معها كإبنتهما، وكانت هى الأخرى تناديهما بـ"بابا" و"ماما"، بالإضافة إلى موظفة أخرى تدعى " زينب.م"، حيث كانت تتردد على الفيلا بصفة دائمة، ويعتبرها هى الأخرى كابنته، حيث كانتا تحتفظان بمفتاح الفيلا، نظرا للثقة التى حصلتا عليها.
 
المتهمة وخطيبها المتهم فى ذات القضية
المتهمة وخطيبها المتهم فى ذات القضية
 
 
وأضاف رجل الأعمل أنه يحتفظ بكمية من المشغولات الذهبية الخاصة بزوجته، بالخزينة الخاصة بالفيلا، ويوم الحادث غادر الفيلا وبصحبته زوجته، والمتهمة الأولى " منال" حيث كانت تصاحبهما فى قضاء العديد من الاحتياجات اليومية للأسرة، كما كانت المتهمة الثانية " زينب" خارج الفيلا أيضا، وفور عودتهم، اكتشف اختفاء الخزينة الخاصة بالفيلا، والتى تحتوى على 4 كيلو مصوغات ذهبية، وساعتين ذات ماركة عالمية، بالإضافة إلى مبلغ مالى فئة الدولار، وفور اكتشافه السرقة لم يشك أبدا فى الفتاتين، فأسرع لإبلاغ المقدم محمد الصغير رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، ووصل رجال المباحث فور تلقيهم البلاغ إلى الفيلا، وبدأوا فى إجراء معاينة بالاشتراك مع خبراء الأدلة الجنائية، حيث اكتشفوا أن الفيلا تم فتحها بواسطة مفتاح، دون إحداث أى كسر بالباب، وهو ما دلل لرجال المباحث أن المتهم بارتكاب الواقعة بحوزته مفتاح الفيلا.
 
المتهمون والمضبوطات
المتهمون والمضبوطات
 
وتابع رجل الأعمال حديثه، فقال إن رجال المباحث شكوا فى أمر الفتاتين، إلا أن زوجته أكدت عدم اتهامها لهما، وأنهما بعيدا عن أى شك فى ارتكاب الجريمة، وأنها وأفراد أسرتها يثقون بهما، ورفضت توجيه اتهام لهما، إلا أن المفاجئة كانت اكتشاف رجال مباحث قسم شرطة الهرم، قبل مرور 24 ساعة على البلاغ، تورط الفتاتين فى تدبير الجريمة، وتم القبض عليهما، ليعترفا بارتكاب السرقة، بالاشتراك مع 4 أشخاص آخرين، أحدهم خطيب المتهمة "زينب"، مقرين بأن خطيب المتهمة هو من استعان بباقى المتهمين، بعد أن سهلت خطيبته والفتاة الأخرى دخولهم بواسطة المفتاح الخاص بهما.
 
 
وقال رجل الأعمال أنه لم يصدق فى بادئ الامر تورط الفتاتين فى سرقته، إلا أن رجال المباحث اصطحبوه إلى الشقة التى أخفى بها المتهمون الخزينة، بمدينة 6 أكتوبر، وعثر على الخزينة والمشغولات الذهبية، وألقى رجال المباحث القبض على المتهمين الأربعة، ليتم ضبط جميع المتهمين، ويعترفوا بارتكاب السرقة.
 
 
ووجه رجل الأعمال الشكر لضباط قسم شرطة الهرم، للجهد الذى بذلوه فى اكتشاف مرتكبى الجريمة، وسرعة القبض عليهم، وإعادة المسروقات، قبل مرور 24 ساعة على الحادث.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة