كيم كارداشيان تبدأ 2020 بصور تقبيل ابنتها بمكتب "ترامب" فى البيت الأبيض

الخميس، 02 يناير 2020 03:55 م
كيم كارداشيان تبدأ 2020 بصور تقبيل ابنتها بمكتب "ترامب" فى البيت الأبيض كيم كارداشيان وابنتها فى البيت الابيض
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان، جمهورها بصور لزيارتها هى وابنتها نورث وجدتها إم جي للبيت الأبيض منتصف العام الماضي 2019، خلال مقابلة مع مجلةVogue Arabia وأبدت رغبتها في إعطاء أطفالها الأربعة "طفولة لا تنسى"، وكشفت "كيم" فى مقابلتها الثلاثاء الماضى عن أنها اصطحبت ابنتها نورث فى زيارة ليست الأولى إلى البيت الأبيض في منتصف عام 2019.

 

ونشرت صحيفة "الديلى ميل" صور ومقاطع فيديو للنجم كيم كارداشيان وابنتها منذ لحظة استقلالهم الطائرة للبيت الأبيض حتى انتهاء الزيارة التى جرت منتصف 2019 ولم تفصح عنها سوى الان، وظهرت "كيم" في حالة معنوية عالية بينما جلست في الطائرة مع ارتفاع ابنتها فوقها في أعلى مقعدها، وكانت ترتدي بدلة ملونة بلون الإبل من رأس إلى القدم، وتم تصفيف شعرها إلى أمواج فضفاضة وظل مكياجها حادًا مع عظام الخدود والعين السوداء.

عائلة كيم كارداشيان فى البيت الابيض
عائلة كيم كارداشيان فى البيت الابيض

 

قبلة كيم وابنتها بجانب مكتب ترامب
قبلة كيم وابنتها بجانب مكتب ترامب

 

في المكتب البيضاوي! شاهدت صورة أخرى للطفلة نورث وهي تعطي أمها قبلة على الشفاه أثناء وجودها في مكتب الرئيس البيضاوي أمام نوافذ الخليج الشهيرة، ووقفت نورث أمام والدتها وجدتها في ثوب أبيض، وعلى الرغم من أنه ليس من الواضح ماذا كانت هذه الزيارة بالذات، إلا أنه سيتم الكشف عن كل شيء في الفيلم الوثائقي المقبل الذي استمر لمدة ساعتين.

كيم كارداشيان  وانبتها فى البيت الابيض
كيم كارداشيان وانبتها فى البيت الابيض

 

ووفقا لصحيفة ديلي ميل، فإن كيم كارداشيان قررت إهداء ابنتها هذا العام، معطف كان ملك لملك البوب الراحل مايكل جاكسون، مرصع بالأحجار البراقة، وقالت الصحيفة البريطانية أن هذا المعطف، ارتداه مايكل جاكسون عام 1997 في عيد الميلاد الـ 65 لنجمة هوليوود الكبيرة إليزابيث تايلور والتي كانت من أصدقاء جاكسون المقربين.

وكانت قد أستقبلت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية، كيم كارداشيان، مع أسرتها العام الجديد مرتديين ملابس المنزل "البيجامات"، وتلقوا هدايا مميزة من إحدي الشركات الخاصة بالملابس، وتحمل كل هدية صورة صاحبها، حيث نشرت كريس جينر والدة كيم صورا لأفراد العائلة خلال وقوفهم إلى جانب الهدايا، عبر حسابها بموقع "أنستجرام".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة