أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول ضد شيفيلد يونايتد.. كلوب "صائد الصاعدين" في ملعب "أنفيلد"

الخميس، 02 يناير 2020 07:30 م
ليفربول ضد شيفيلد يونايتد.. كلوب "صائد الصاعدين" في ملعب "أنفيلد" يورجن كلوب
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتطلع يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح لمواصلة تفوقه أمام الفرق الصاعدة بملعب "أنفيلد" عندما يواجه شيفيلد يونايتد في العاشرة مساء اليوم اليوم ضمن منافسات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، والتي يتصدرها ليفربول برصيد 55 نقطة، بفارق 10 نقاط عن أقرب ملاحقيه ليستر سيتي، بينما يتواجد شيفيلد يونايتد في المركز الثامن برصيد 29 نقطة.

ونجح يورجن كلوب في قيادة ليفربول لتحقيق الفوز في جميع المباريات الـ 11 التي خاضها أمام الفرق الصاعدة بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، وذلك بملعب "أنفيلد"، بمجموع تلك المباريات 33-4.

كما يتطلع ليفربول للحفاظ على نظافة شباكه في 5 مباريات متتالية بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" للمرة الأولى منذ عام 2007.

ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز الـ 19 في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الانجليزي من أجل قطع خطوة جديدة نحو حصد اللقب الغائب عن خزائن النادي منذ 30 عاماً، حيث فاز ليفربول في 18 مباراة وتعادل في لقاء وحيد أمام مانشستر يونايتد هذا الموسم، بينما يسعى شيفيلد يونايتد لإستعادة نغمة الانتصارات بعد تعادله مع واتفورد ثم الهزيمة أمام مانشستر سيتي للحفاظ على آماله في إنهاء الموسم بإحدى المراكز الاوروبية.

ويمتلك ليفربول سجلاً رائعاً على ملعب "أنفيلد"، حيث لم يتذوق "الريدز" مرارة الهزيمة على ملعبه بمسابقة الدوري الانجليزي في أخر 50 مباراة ساعياً للمضي قدماً نحو معادلة رقمه القياسى الذى حققه خلال الفترة من 1978 – 1980 عندما حافظ على سجله الخالي من الهزائم لمدة 63 مباراة متتالية، فيما يطارد الرقم القياسى المسجل باسم تشيلسى الذى حافظ على سجله الخالى من الهزائم على مدار 86 مباراة متتالية بملعب "ستامفورد بريدج" بالمسابقة المحلية خلال الفترة من 2004 – 2008.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة